الجوية يواصل تعاقداته تحضيراً للموسم الكروي الجديد

الرياضة 2024/08/11
...

  بغداد: حيدر كاظم

واصل القوة الجوية نشاطه المكثف في الميركاتو الصيفي تأهبا للموسم الكروي المقبل، حينما نجح أمس بالتعاقد مع اللاعب المحترف ألان محي الدين، قادما من نادي أوتسيكتنس السويدي، ليشكل إضافة نوعية للفريق الطامح لإنهاء هيمنة الشرطة في دوري نجوم العراق للمحترفين.
ويجيد محي الدين المولود عام 1993 اللعب في مركز الظهير الأيمن، ويمتلك تجارب عديدة في الدوري السويدي عندما مثل العديد من الأندية آخرها مع اوتسيكتنس، كما يمتلك في رصيده مباريات دولية بقميص منتخبنا الوطني.
وتعد هذه الصفقة هي التاسعة للصقور في الميركاتو الحالي، بعد أن ضم بشار رسن وصفاء هادي ومحمد سامي ومحمد قاسم نصيف وعلي شاخوان وهيران ازاد والنيجيري أحمد إيساياه والأرجنتيني جوناثان إيزيكيل بوستوس، بينما تم تجديد عقود بعض اللاعبين الذين مثلوا الأزرق  في الموسم المنصرم، منهم سعد عبد الأمير وحمود مشعان ورسلان حنون.
ويسعى الصقور من خلال هذه التعاقدات إلى المنافسة بقوة محليا وقاريا، تحت قيادة مدربه الجديد القطري وسام رزق، إذ يبحث الفريق عن لقب الدوري الغائب عن خزائنه منذ 3 أعوام، وتحقيق مشاركة إيجابية في مسابقة أبطال آسيا للأندية، عبر بلوغ الدور الثاني كأقل تقدير.
يذكر أن الجوية أنهى الموسم الماضي من دوري نجوم العراق في المركز الثاني برصيد 82 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الشرطة المتوج باللقب، كما حل وصيفا في بطولة كأس العراق.