إدارة كربلاء تطعن بشكوى المحترف البرازيلي لدى الفيفا

الرياضة 2024/08/12
...

بغداد: الصباح الرياضي 

أوضحت الهيئة الإدارية لنادي كربلاء أنها ستطعن بقرار الفيفا الأخير الذي حظر فيه إجراء تسجيل لاعبي العميد للموسم المقبل، بسبب شكوى تقدم بها لاعب برازيلي إلى الاتحاد الدولي، مؤكدة أنها ستلجأ إلى القنوات القانونية والقضائية لضمان حقوقها.

وقالت الإدارة في بيان نشره موقعها الرسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي: إن" الحظر الدولي على النادي وحرمانه من تسجيل اللاعبين في الموسم المقبل، كان بسبب اللاعب البرازيلي (لاودير دي سلفا) الذي تم التعاقد معه بعقد ابتدائي من قبل الإدارة أثناء فترة الإعداد والتحضير لمنافسات الدوري للموسم الماضي، وقد تم استبعاده لعدم قناعة الجهاز الفني بمستواه آنذاك " .

وأضاف البيان أن " اللاعب البرازيلي رفع دعوى قضائية ضد إدارة النادي وتم قبولها، وقد بلغت إدارة الفريق بذلك من أجل تسديد مستحقاته بموعد أقصاه ثلاثون يوما، وقد تم ذلك في مدة 14 يوما وجرى توثيق عملية التسليم والاستلام من محامي اللاعب المدعي عن طريق فيديو"، مشيرا إلى أن " النادي لديه كتب رسمية توضح وتؤكد تسليم المبالغ المالية مع كتاب غلق الدعوة”.

ومضى بالقول: "تتفاجأ إدارة كربلاء بقرار الحظر الإداري للموضوع ذاته، الذي دعاها لطلب الاستئناف وتقديم الأدلة والإثباتات التي تؤكد عملية تسديد المبلغ لرد الدعوة وغلقها، ليتسنى لها المضي في مسألة إبرام صفقات جديدة للفريق تحضيرا للدخول في منافسات دوري نجوم العراق"، مشددا على أنه "في حال تمسك الاتحاد الدولي بقرار حظر التسجيل فإنها ستسلك كل الطرق القانونية والقضائية لضمان حق النادي”.

يشار إلى أن اللاعب لاودر بيريز الذي تسبب في أزمة النادي هو برازيلي الجنسية يبلغ من العمر 28 عاما، ولعب لنادي nona الأميركي درجة ثانية.