عادل نعمة يقود أول وحدة تدريبية لكرة النفط

الرياضة 2024/08/13
...

  بغداد: نبيل الزبيدي

قاد المدرب عادل نعمة يوم امس الاثنين اول وحدة تدريبية لفريق النفط تحضيراً لمنافسات دوري نجوم العراق بكرة القدم المقرر انطلاقه شهر ايلول المقبل، اضافة الى مسابقة الكأس  ، بمعية مساعديه محمد جاسم وإبراهيم عبد نادر وفارس جهاد مدرباً للياقة البدنية وحسين كامل مدرباً لحراس المرمى.
وقال المدرب نعمة في تصريح خص به “الصباح الرياضي”، إن “ الوحدة التدريبية الاولى شهدت التعرف على اللاعبين بحضور مشرف الفريق مشتاق كاظم وتم التأكيد في هذه الجلسة على ضرورة الالتزام بالتوجيهات الفنية من اجل تحقيق النتائج المرضية في الموسم المقبل». ونوه بأن “ هناك مفاوضات مع لاعبين محليين ومحترفين بغية تمثيل الفريق، وسوف يتم التريث حاليا في الاعلان عن الاسماء من اجل التأكد من التزاماتهم الادارية وسلامة الفحوصات الإدارية».
ولفت الى انه “ جرى التوقيع مع حارس منتخب الناشئين حسين محمد ومهاجم منتخب الشباب محمد علي وحيد وهما من المواهب التي سوف تنطلق نحو الامام عبر كرة النفط، فيما وقعت ادارة النفط ايضا مع سيف الدين ظاهر قادما من القاسم، بينما جدد اللاعبين كرار رزاق وفاضل كريم وحسين طارق ووليد كريم وحسين عباس والمحترف سامسون وحيدر حسين والحارس وليد عطية الولاء لفريقهم، وسيرتدي قميص النفط اللاعبين حسام جاد الله قادماً من نفط البصرة ولاعب نوروز ستار ياسين واللاعب اليمني احمد عبد الكريم السروري».
وأكد في ختام حديثه انه “ عمل لمدة ثلاثة مواسم مع كرة الحدود وقدّم في موسم الأخير مباريات قوية، وقد توفق بالترتيب على فرقٍ جماهيرية منافسة لديها امكانيات هائلة، وفي المحصلة أحرزت الكتيبة الحمراء المركز التاسع وبمزيج من الشباب والخبرة واكتشاف أسماء جديدة يمكن أن تنجح في قادم المواسم”.النفط يتعاقد مع المدرب الكروي عادل نعمة