الشرطة يلاقي ديالى بحثاً عن فوزه الأول

الرياضة 2024/09/26
...

 بغداد: حيدر كاظم

يدخل الشرطة بطل النسخ الثلاث الأخيرة مواجهة اليوم الخميس التي تجمعه أمام ديالى في ملعب المدينة الدولي، لحساب الجولة الثانية، بحثاً عن فوزه الأول في دوري نجوم العراق الكروي للمحترفين.


وتعثر القيثارة في مستهل مشواره بالتعادل أمام الكرمة الوافد الجديد بنتيجة هدفين لكل فريق، ولذلك فإنه عازم على الظهور بصورة مختلفة ترضي طموحات جماهيره.
ويتعين على مدرب الأخضر أحمد صلاح تصحيح الأخطاء التي رافقت أداء الفريق خلال مباراة الكرمة، لا سيما مسلسل إهدار الفرص التي تسابق في إضاعتها مهاجموه، فضلاً عن بعض الهفوات الدفاعية.
ويعتمد الشرطة على كتيبته من المحليين والمحترفين على غرار بسام شاكر ومهند علي وسجاد جاسم ومحمد داود والسوري محمود المواس ومواطنه فهد اليوسف والبرازيلي لوكاس سانتوس وغيرهم، من أجل اجتياز اختبار ديالى بنجاح، والمضي قدماً نحو مواصلة رحلة الدفاع عن لقبه.
بدوره يأمل الفريق البرتقالي تصحيح المسار بعد خسارته في الجولة الأولى بمواجهة أربيل بهدفين مقابل هدف واحد، إلا أن طموحاته ستصطدم بإمكانات القيثارة الذي سيكون المرشح الأبرز للتفوق في المباراة حسب المعطيات.
وفي لقاء ثان يسعى الزوراء إلى تحقيق انتصاره الثاني حينما يستضيف الكرخ في ملعبه، ونجح النوارس بتخطي دهوك في انطلاق مسيرته، وبالتالي فإنه يعول على ارتفاع الروح المعنوية للاعبيه، بغية إضافة 3 نقاط جديدة إلى رصيده في سلم الترتيب.
ويلعب اليوم أيضاً الكرمة أمام النفط، وزاخو بملاقاة نوروز.
وتستكمل غداً الجمعة منافسات الجولة الثانية حينما يلعب القوة الجوية أمام الميناء في امتحان صعب للصقور الطامح للتعويض، بينما يستقبل فريق القاسم متحديه الكهرباء، ويحل النجف ضيفاً على كربلاء، بينما سيقام ديربي شمالي يجمع دهوك بنظيره أربيل، في حين تختتم الجولة بمباراتي نفط ميسان ونفط البصرة والطلبة والحدود.