عادل نعمة: مباراتنا أمام النجف في غاية الصعوبة

الرياضة 2019/06/29
...

بغداد / حيدر كاظم
اكد مدرب الحدود ان مباراة اليوم امام النجف ضمن الجولة 34 من دوري الكرة الممتاز، صعبة جدا وفريقه يطمح رغم ذلك للعودة بنتيجة ايجابية تعزز من رصيده في جدول المسابقة.
وقال عادل نعمة في تصريح خص به» الصباح الرياضي « : ان مباراة اليوم امام النجف في غاية الصعوبة لانها تقام في ملعب المنافس، وفريقه يطمح رغم ذلك لتحقيق نتيجة ايجابية تعزز من موقفه في لائحة الترتيب، وتعود به الى المسار الصحيح اثر تعرضه لخسارتين متتاليتين امام الشرطة وامانة بغداد.
واوضح ان الحدود مهدد بفقدان بعض العناصر الاساسية  بسبب الاصابة ، والجهاز الطبي يعمل بكل جهده من اجل تجهيز اللاعبين، مضيفا ان القائمة تضم عدة اسماء مميزة وسيتم اللجوء اليها في حال تم تأكيد الغيابات.
واشار الى ان النجف من ابرز الاندية المحلية وسيلعب باندفاع كبير بغية تحقيق اول حالة فوز له بعد 4 تعادلات وخسارتين في اخر 6 جولات وهو مدجج بعاملي الارض والجمهور، مبينا في المقابل الحدود يتطلع لاستغلال طريقة لعب المنافس وخطف نقاط المواجهة، متوقعا ان تشهد مباراة اليوم الندية والاثارة.
وبشأن هدف فريقه في ما تبقى من الموسم الحالي ذكر نعمة ان اللقاءات المتبقية بمثابة مباراة نهائية لجميع الفرق المشاركة والحدود يتطلع بادارته وجهازه التدريبي والاداري ولاعبيه الى التواجد ضمن المراكز العشرة الاولى وتجاوز اندية لها ثقلها في الساحة المحلية، لاسيما انه يحتل حاليا المركز الرابع عشر برصيد (37 نقطة).