حمزة هادي: طموح الطلبة مواصلة حصد النقاط

الرياضة 2019/06/29
...

بغداد/ بلال زكي
أكد المدرب المساعد لكرة الطلبة ان طموح فريقه مواصلة حصد النقاط وتعزيز موقعه في سلم الترتيب قبل اللقاء المقبل الذي سيجمعه أمام الصناعات الكهربائية يوم غد الاثنين في ملعب الشعب الدولي ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من المرحلة الثانية للدوري الممتاز.
وقال حمزة هادي في تصريح خص به «الصباح الرياضي» ان الصناعات الكهربائية برغم المركز المتأخر الذي يقبع فيه الا انه أحد أفضل الأندية التي تقدم كرة قدم جميلة في جميع المباريات, ويشرف عليه جهاز فني شاب يقوده أحمد عبد الجبار الذي أمضى فترة طويلة مع النادي اسعفته لتكوين فريق شاب نال الثناء والاشادة, مبينا ان قوة المنافس لن تحد من طموحات الأنيق الباحث عن تحقيق فوزه الثالث على التوالي والارتقاء خطوة جديدة نحو المراكز المتقدمة وتعويض الجماهير سلسلة النتائج المتراجعة التي تحققت خلال الموسم الحالي.
واشار الى ان الجهاز الفني الجديد للطلبة بقيادة المدرب علي هادي عمل كثيرا على تحفيز اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم ونجح في ذلك بشكل كبير بعد ان تمكن الفريق من العودة بست نقاط ثمينة من مواجهتيه السابقتين أمام السماوة ونفط الجنوب.
واضاف ان المال عصب مهم لديمومة أي نجاح, لذا نأمل انهاء المسائل العالقة بين الادارة ووزارة التعليم العالي التي يرتبط بها النادي اداريا وماليا من أجل اعادة اطلاق الأموال وتسديد مستحقات اللاعبين أسوة ببقية أندية دوري الكرة الممتاز.
وختم حديثه بالتأكيد على ان الطلبة فريق جماهيري كبير اعتاد التنافس على البطولات, وان ماحصل معه من تراجع في الاداء والنتائج مؤخرا لا يسر عدو ولا صديق, منوها بان الجهاز الفني وضع خارطة عمل من شأنها اعادة الأنيق الى الواجهة شرط تضافر جهود الجميع.
تجدر الاشارة الى ان الطلبة يقف حاليا في الترتيب الثامن برصيد 43 نقطة, بينما يحتل الصناعات الكهربائية المركز السابع عشر وفي جعبته 32 نقطة.