رزاق فرحان: طموحنا بناء فريق جيد للديوانية

الرياضة 2019/08/19
...

بغداد / طه كمر
أكد مدرب الديوانية لكرة القدم ان طموحه يتجلى ببناء فريق جديد يستطيع ان يعكس صورته التي توضحت في الموسم الماضي ، والتي أفصحت عن قدرات وكفاءات فنية عالية له تغنى به كل من رافقه في مشواره الماضي.
وقال رزاق فرحان لـ(الصباح الرياضي) لا يخفى على الجميع ان الفوارق ما بين الاندية العراقية تعد كبيرة جدا وغير متوافقة ، مبينا ان هناك فرقا تستقطب من تشاء من اللاعبين السوبر في الوقت الذي تسعى غيرها لصنع لاعبين  بامتيازات عالية معتمدة على نفسها.
وأضاف انه في حالة عدم توفر الحلول  اللازمة لحلحلة الامور المالية لا يمكن ضمان نتائج ايجابية للفريق ، لصعوبة الظروف التي تحيط به اذ يعد من الاندية الفقيرة جدا بسبب شح الدعم المادي الذي قد يؤثر سلبيا على ديمومته وبقائه ضمن الدرجة الممتازة.
ولفت فرحان الى ان الوضع صعب جدا وبرغم ذلك  فأنا حققت الكثير من النتائج الجيدة مع نادي الديوانية خلال الموسم المنصرم ، مشددا على ضرورة البقاء والعمل بنفس الروحية لكل من ينضوي تحت لواء النادي الذي يبحث عن المجد في ظل ظروف قاسية جدا ،  موضحا انه سوف يستمر بتحقيق النتائج التي يبحث عنها متابعو ومحبو النادي الذي رافقوا فريقه في حله وترحاله رغم معرفتهم بالظروف التي يمر بها.
وأشار فرحان الى انه لم يستقطب لاعبين جددا حتى اللحظة بانتظار أن تنهي الأندية الكبيرة خصوصا الجماهيرية منها والتي تتبع للمؤسسات الحكومية كل استقطاباتها للاعبين السوبر ، حتى نتفرغ نحن لاستقطاب لاعبين سوف يكونون عونا لنا في مهمتنا للموسم المقبل ، وهذه ضريبة الفريق الذي لا يمتلك المال ان يبقى بانتظار بورصة الانتقالات وما تسفر عنه من استقطابات جيدة بحسب ميزانيات الأندية الكبيرة ليتسنى للأندية الفقيرة ماديا أن تبدي رأيها بمن ترغب انضمامه لفريقها الذي سيكون تحصيل حاصل بحكم ما تفرزه الظروف الحياتية.
280 كلمة العدد 4602 صورة