عصام حمد: بغداد سينافس بقوة بعد الاستقطابات الجديدة

الرياضة 2019/08/24
...

بغداد / الصباح
أكد مدرب فريق أمانة بغداد لكرة القدم استعداد فريقه لخوض منافسات الدوري الممتاز للموسم المقبل ، بعد الاستقطابات الجديدة التي شملت لاعبين في جميع المراكز.
وقال عصام حمد لـ(الصباح الرياضي): ان ادارة ناديه بذلت جهودا سخية من أجل عودة الفريق الى أجواء المنافسة الحقيقية أسوة بالاندية الجماهيرية التي تنافس على اللقب.
وأضاف ان المركز الثامن الذي تحقق لناديه في الموسم المنصرم لا يليق باسم الفريق وثقله على خارطة الدوري في المواسم الماضية ، مبينا ان الجميع عازمون هذا الموسم من ادارة وملاك تدريبي ولاعبين على تحقيق شيء جديد للنادي الذي لم يبخل بأي دعم من أجل التواجد الحقيقي الفعال.
وأشار حمد الى ان ادارة ناديه جادة بشكل غير طبيعي من أجل ولوج الفريق دائرة المنافسة ، على أقل تقدير أن يتواجد الفريق في المربع الذهبي الذي يأتي من عمل دؤوب بتواجد لاعبين من الدرجة السوبر في جميع المراكز ، موضحا انه استقطب حارس مرمى الزوراء علاء كاطع ، كما يتواجد في خط الدفاع محترفان مصريان فضلا عن المدافع يوسف رائد عبد الكريم المنتقل من نادي شباب الأردن ، لافتا الى ان خط الوسط هو الآخر شهد انضمام ثامر برغش لاعب نفط ميسان الذي يعد إضافة قوية ، في الوقت الذي يتواجد فيه أيضا جبار كريم المنتقل من الزوراء ، فضلا عن اللاعبين أحمد جبار وياسر نعيم من النجف والكهرباء على التوالي.
ولفت حمد الى ان فريقه احتفظ ببعض اللاعبين المهمين جدا في صفوفه أمثال لاعب الوسط خلدون ابراهيم وهدافه مصطفى كريم اللذين يعدان مصدر ثقة للاعبين لما يمتلكانه من خبرة دولية كبيرة على المستطيل الأخضر ، إضافة الى تواجد المهاجم مهيمن سليم والمدافع أيمن ارزيج كما استقطب الفريق محترفا من ساحل العاج على سبيل الإعارة من بتروجيت المصري.