شبابنا أمام فرصة البطاقة الثانية في لقاء البحرين

الرياضة 2019/08/25
...

بغداد/علي الباوي
يسعى ليوث الرافدين اليوم الى خطف بطاقة التأهيل الثانية للدور نصف النهائي عندما يقابل نظيره البحريني ضمن منافسات غرب اسيا للشباب بكرة القدم التي تحتضنها فلسطين.
وكان منتخبنا الشبابي قد خسر مباراته الاولى امام الفريق الاماراتي  (2-4).
ويسعى المدرب قحطان جثير الى التعويض من خلال تصحيح الاخطاء التي حدثت في اللقاء الافتتاحي على الرغم من غياب عدد من اللاعبين الاساسيين لاسباب ادارية، فضلا عن ان مباراة البحرين ستكون فرصة مناسبة لزج عناصر جديدة من الممكن لها ان تثبت احقيتها في اللعب بالتشكيل الاساس لمنتخب الشباب.
وتعد بطولة غرب القارة بالنسبة لليوث الرافدين محطة اعداد مهمة للفريق لخوض التصفيات القارية المؤهلة الى النهائيات الاسيوية 2020،التي يحتضنها ملعب كربلاء مطلع شهر تشرين الثاني المقبل، ويتطلع الملاك التدريبي لمنتخبنا الشبابي الى خوض لقاءات ودية قوية من اجل الدخول الى التصفيات بالشكل الامثل و التاهل الى نهائيات اسيا، لاسيما ان مجموعتنا تضم الى جانبنا منتخبات قوية متمثلة بعمان والكويت وفلسطين فضلا عن باكستان.
وسيخوض شبابنا لقاء اليوم بخيار وحيد وهو تحقيق الفوز على البحرين دون النظر الى نتيجة المباراة الاخرى التي ستجمع فلسطين والامارات، اذ ان الانتصار سيؤهل منتخبنا مباشرة الى الدور نصف النهائي. 
يشار الى ان الليوث كانوا قد اقاموا معسكرا تدريبيا قصيرا في الدوحة قبل الدخول في معترك منافسات غرب القارة، خاضوا خلاله مباراتين وديتين مع قطر انتهت نتيجة الاولى بالتعادل والثانية بالفوز برباعية.