مدرب منتخب الناشئين بالملاكمة: البطولات المحلية أفرزت مواهب جديدة

الرياضة 2019/08/26
...

بغداد / الصباح
اكد مدرب منتخب الناشئين ونادي الميثاق محمد عبد الزهرة ان بطولات الفئات العمرية افرزت مواهب جديدة ستكون نواة فرقنا الوطنية برياضة الفن النبيل في المشاركات الخارجية المقبلة.
وقال عبد الزهرة في تصريح خص به « الصباح الرياضي « : ان اقامة البطولات المحلية اسهمت كثيرا في ظهور طاقات واعدة اثبتت جدارتها واحقيتها بالتواجد ضمن صفوف المنتخبات الوطنية في المدة المقبلة، مؤكدا ان تعدد الاسماء في قائمة الملاكات التدريبية للفرق الوطنية يصب في مصلحة اللعبة اذ يؤدي الى احداث عامل المنافسة بين الملاكمين.
واشار الى انه تابع البطولات الاخيرة للفئات العمرية ودون بعض الاسماء، مشددا على ان قائمة منتخب الناشئين ستشهد اضافات جديدة في ضوء النتائج والمستويات، مضيفا انه يطمح لقيادة ليوثنا الى تحقيق افضل الانجازات ونيل الاوسمة الملونة عربيا ودوليا.
واوضح ان منتخب الناشئة يواصل تحضيراته في المدينة الشبابية استعدادا للمشاركة في بطولة اسيا التي ستضيفها الامارات في شهر تشرين الاول المقبل، معربا عن ثقته بامكانيات فريقنا في تحقيق نتائج ملبية للطموح ومنافسة الدول القارية المتقدمة على المراتب الاولى.
وبشأن تسميته مدربا لقفازات الميثاق ذكر عبد الزهرة انه وافق على العمل ضمن الملاك الفني كجزء من رد الجميل لناديه الام بالرغم من الصعوبات التي تواجه مسيرة  الفريق ماديا وعدم توفر القاعة المخصصة لاجراء التدريبات، منوها بانه سبق ان قاد الميثاق الى نيل وصافة بطولة الاندية العربية قبل اعوام قليلة واحرز فيها جائزة افضل مدرب.