الجوية يتعاقد مع شركة عالمية لتجهيزه بالمستلزمات الرياضية

الرياضة 2019/08/26
...

بغداد / حيدر كاظم
تعاقد القوة الجوية مع شركة « اديداس الالمانية» لتجهيز فرق النادي في الموسم الجديد بالمستلزمات الرياضية، وتم الاتفاق على افتتاح متجر لبيع قمصان الصقور بمقره الكائن في شارع  فلسطين.
واشاد رئيس النادي الفريق الاول الركن انور حمه امين خلال حفل توقيع العقد الذي حضرته «الصباح» بهذا التعاون، مؤكدا سعي ادارة النادي لتهيئة كل المتطلبات الممكنة لخدمة رياضة الصقور.
وقال نائب رئيس الهيئة الادارية للجوية وليد الزيدي : ان الشركة ستزود النادي بجميع المستلزمات الرياضية ويستمر العقد مع «اديداس» لمدة 5 اعوام.
واشار الزيدي الى ان شركة « اديداس» اختارت الجوية من الاندية العراقية كونه يعد من بين اعرق الفرق المحلية بالانجازات التي حققها الصقور طوال مسيرته وابرزها التتويج بلقب كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم 3 مرات تواليا، مضيفا انه سيتم افتتاح المتجر الخاص  بالتجهيزات الرياضية وبيع قمصان الفريق خلال المدة المقبلة.
من جانبه اشار مدير المكتب الاعلامي للصقور علاء محمد الى ان عقد التجهيز يعد بمثابة نقلة نوعية لنادي الجوية من ناحية ارتداء القمصان الرسمية في الموسم المقبل من ماركة عالمية،  فضلا عن استفادة الفريق من بيع التجهيزات الخاصة بالنادي عبر متجر سيفتتح قريبا وسيكون متاحا للجماهير، وبالتالي اصبح  الازرق اول فريق محلي يخطو  بثبات نحو تحقيق جميع متطلبات النظام الاحترافي.