عبد الكريم ناعم: البازي والعاني إضافة قوية

الرياضة 2019/08/27
...

بغداد / احسان المرسومي
 
 يدخل منتخبنا الاولمبي تحت 23 عاما معسكرا تدريبيا في البحرين يتخلله اجراء مباراتين تجريبيتين . وقال مدرب حراس المرمى الدكتور كريم ناعم: « ان المنتخب الاولمبي سيغادر الى البحرين في الثاني من الشهر المقبل لاقامة معسكر تدريبي يستمر حتى الحادي عشر من الشهر ذاته مشيرا الى ان الفريق سيخوض لقاءين تجريبيين امام نظيره البحريني  في 6 و 9 من الشهر ذاته، مبينا ان المنتخب سيستغل فترة توقف واستراحة الاندية بغية التحضير والاعداد الجيد للتصفيات الاولمبية الاسيوية التي تحتضنها بانكوك مطلع العام المقبل .
واضاف ناعم في تصريح خص به « الصباح «: التشكيلة التي ستغادر الى البحرين تضم مجموعة من اللاعبين الذين شاركوا في التصفيات الاولية في ايران وايضا مجموعة اخرى من بعض اللاعبين الذين التحقوا بمعسكر السليمانية فضلا عن لاعبين مغتربين جدد .
واردف مدرب الحراس: لدينا الوقت الكافي لاختيار صفوة اللاعبين سواء من المحليين او المغتربين، مشيرا الى ان الابواب ستبقى مشرعة امام الكفاءات والموهوبين وستتجه الانظار بعد ذلك الى اللاعبين البارزين في الدوري، لافتا الى ان هناك بعض الدعوات من الامارات والاردن لتنظيم بطولة رباعية سيكون فيها العراق حاضرا بعد دراسة هذه المشاركة بامعان، وايضا بعض المباريات في ايام ( الفيفا داي) خلال شهري تشرين الاول والثاني .
مدرب الحراس اكد ايضا ان عرين الاولمبي بخير بوجود وجوه شابة سيكون لها مستقبل كبير ودور اساسي مع المنتخب الوطني، والدليل ان بعض الحراس تمت دعوتهم للمنتخب الاول امثال علي كاظم حارس نفط الوسط ومحمد صالح المنتقل حديثا الى الجوية  . وقدم كريم ناعم في ختام حديثه شكره وتقديره الى وزير الشباب والرياضة على استجابته السريعة من اجل الاسراع في اكمال الاوراق الثبوتية لعدد من اللاعبين المغتربين لاجل التحاقهم مع المنتخب، اذ سيشكلون اضافة قوية في المنافسات المقبلة من بينهم المهاجم الموهوب في الدانمارك احمد حسن وايضا اللاعب المحترف في السويد مروان البازي كما اطمئن الجمهور باكتمال مستمسكات المغترب في المغرب لؤي العاني