شيماء قمبر: تعبت من السوشيال ميديا ومشاهيرها

الصفحة الاخيرة 2019/09/13
...

الصباح/ محمد ناصر
 
نجاح الفنانة الكويتية شيماء قمبر، في الاعلام دفعها الى التمثيل، مستثمرة موهبتها التي فتحت لها الابواب على مصراعيها، فتنوعت ادوارها.
عبر التواصل معها قالت قمبر، لـ “الصباح” أنها نجحت في اغلب المجالات لانها منحت لكل مجال حقه واهتمامه ورتبت اولوياتها حسب الاهمية: “لم ابخل على اي مجال عملت فيه بالجهد، فمعروف عني حب عملي ومن يحب عمله يبدع فيه” مؤكدة: “ذهبت الى التلفزيون بمحض ارادتي.. احببت اظهار موهبتي، وحرصت على التوفيق بين الاعلام والتلفزيون”.
وأضافت: “الفنان باسم عبد الامير، اول من وقف معي، وآمن بموهبتي” متابعة: “تعبت من السوشيال ميديا ومشاهيرها والناس الذين يكرسونها “للفضائح” واغلبهم شوهوا صورة النجومية؛ فاصبح لدي احباط منها” مستدركة: “اتواصل مع جمهوري بين الحين والاخر لكنني اضع خطوطا حمراء لا يمكن تجاوزها، لا سيما بالنسبة لحياتي الخاصة فالجمهور معني باعمالي فقط”.
أشارت الفنانة والاعلامية شيماء قمبر، الى أنها.. بطبيعتها مسالمة: “لست ممن يختلقن المشاكل ويفتعلن الاحداث؛ كي تزيد نسب المتابعة.. لا افضل ان اتدخل في حياة الغير، مثلما لا اسمح للغير ان يتدخل في حياتي” مبينة: “بلا شك هنالك حروب مخفية في مجالنا الفني وعلى صفحات التواصل، لكن انا بعيدة عنها
كليا”.
وشيماء قمبر.. موديل ومذيعة وممثلة كويتية، تولد 6 تشرين الثاني 1983بدأت العمل الإعلامي في قناة الشاهد، مقدمة لبرنامج “قاذرنق شو” ثم قدمت برامج منوعة في قناة سكوب وتلفزيون الكويت، واتجهت إلى التمثيل عام 2016، مشتهرة بمسلسل «خمس 
بنات».