غدا منتخبنا الشبابي يواجه نشامى الاردن ودياً

الرياضة 2019/10/14
...

عمان  / الصباح
 
 
يواجه منتخبنا الشبابي لكرة القدم نظيره الاردني في  مباراتين وديتين غدا الاربعاء ويوم الجمعة المقبل في استاد عمان الدولي ضمن المعسكر التدريبي الذي يقام استعدادا لتصفيات اسيا التي من المؤمل ان تضيفها  كربلاء بداية الشهر المقبل.
وقال مدرب منتخبنا الشبابي، الكابتن قحطان جثير: ان وفد منتخب الشباب وصل يوم الأربعاء الماضي الى الاردن لخوض مباراتين وديتين مع النشامى.
 واوضح جثير: ان المعسكر يستمر لمدة 10 ايام تتخلله وحدات تدريبية صباحية ومسائية للوقوف على جاهزية اللاعبين الفنية من اجل الاستعداد النهائي قبل الدخول في غمار تصفيات اسيا للشباب بداية الشهر المقبل في كربلاء المقدسة.
من جهته، قال مدرب حراس المرمى حسين جبار: ان الفترة التحضيرية الحالية ذات فائدة كبيرة فنياً من خلال خوض مباراتين وديتين مع المنتخب الاردني الذي يعد من الفرق الجيدة ، لكننا مستمرون بالعمل صباحا ومساءً مع ليوث الرافدين من اجل الحصول على بطاقة التأهل لنهائيات اسيا للشباب 2020 في اوزبكستان.
يذكر ان منتخب شباب العراق قد أوقعته القرعة الى جانب فرق الكويت  وعمان وفلسطين وباكستان ضمن المجموعة الاولى من تصفيات اسيا التي ستقام في مدينة كربلاء المقدسة.