نجوى محمد : المصادفة قادتني لتحقيق حلمي

الصفحة الاخيرة 2019/10/26
...

حاورها / سامر المشعل 
 
نجوى محمد مطربة تونسية تتلمس طريقها نحو الشهرة، لكنها لم تلق الفرصة المناسبة لتخاطب الجمهور العربي عموماً بصوتها، الصدفة وحدها قادتها لان تشترك في برنامج { thetalent} بقناة روتانا، عندما كانت ذاهبة الى { الكوفي شوب } ، فبعثت بفيديو الى البرنامج وتم قبوله من قبل لجنة البرنامج المكونة من النجمة نوال الزغبي والملحن والموزع الموسيقي المصري محمد رحيم وعبد الفتاح الجريني والممثل طوني ابو جودة والاعلامي فيصل الزهراني
استطاعت نجوى محمد ان تتخطى كل مراحل البرنامج بنجاح وتصل الى نهائيات البرنامج، وبعد ايام قليلة ستعلن نتائج المسابقة في حفلة مباشرة ستقام في الرياض.
استبقنا لحظة اعلان النتائج والتقينا بالمطربة والمتسابقة نجوى محمد، لتصف لنا رحلتها في البرنامج وما رافقها من قلق وفرح
 وانتظار..
وتقول « رأيت الاعلان صدفة وانا ذاهبة الى « الكوفي شوب }، بعثت بفيديو وتم قبولي الى جانب 350 متسابقاً، ورغم ثقتي بصوتي وامكانياتي، الا أنني كنت خائفة، لان اعداد المشاركين كانت كبيرة جداً }.
وتوضح ان فكرة البرنامج جديدة { فالمعروف ان المتسابقة يتم قبولها بطريقة مباشرة، الا أنه في هذا البرنامج يتم عن طريق
« اون لاين} بارسال فيديو، وكنت حريصة على  ان اظهر بالشكل اللائق، وانوع في غنائي بين كل
 مرحلة اجتازها}.
وتضيف نجوى بان {هذا البرنامج فتح لها ابواباً كثيرة للانتشار من خلال المتابعين على « السوشيال ميديا } وان الفيديو الذي اقدمه يظهر كل يوم على قناة روتانا، والنجمة نوال الزغبي احبت صوتي وكانت على الدوام داعمة لي، رغم عدم معرفتي بها }.
وتقول « كنت انتظر هذه الفرصة منذ عشر سنوات، وقد استفدت من هذه التجربة كثيراً، وفي حال حققت الفوز وخطفت اللقب، فانني ساوقع عقداً مع شركة روتانا، ومثل ما تعرف ان هذه الشركة مهمة جداً على صعيد الشهرة العربية، وكل فنان يحلم ان يصل اليها، وهي تضم نجوم الغناء
 العربي }.
وعن هواجسها واحلامها تحدثت نجوى قائلة « اول ما شاهدت البرنامج قلت في نفسي ان هذا البرنامج لي، وكل يوم كان الحلم يتعزز بداخلي، من المرحلة الاولى، حتى وصولي الى النهائيات، واتمنى ان يوفقني الله واحصل على لقب” thetalent”.
يذكر ان البرنامج انطلق منذ اربعة اشهر، حتى وصل الى المرحلة النهائية، وسيكشف عن الفائز باللقب في الحلقة الاخيرة في الرياض بعد ايام قليلة.