انهيار رضوى الشربيني في «هي وبس»

الصفحة الاخيرة 2019/11/22
...

الصباح / وكالات
 
لم تتمالك الاعلامية المصرية ​رضوى الشربيني​، نفسها أثناء الحديث عن وفاة الممثل المصري ​هيثم أحمد زكي​؛ إذ إنهارت بالبكاء، مؤكدةً أن الحياة ليس لها أية قيمة، وأن الموت قريب جداً منّا لكننا في غفلة عنه، وهيثم عانى من الوحدة في حياته وعند مماته.
وقالت: «الحياة الهتنا عن أننا سنقابل ربنا، وعن العبادة وإننا سنموت في أي وقت.. وأنا أولكم.. الحياة الهتنا عن أهالينا وإخواننا وأحبابنا.. موت هيثم صدمنا، باعثاً فينا تأنيب ضمير ونحس بالذنب تجاهه هو شخصياً» مضيفة خلال حلقة من برنامجها «هي وبس» الذي تقدمه على قناة cbc: «كنا نقول هو ممثل وهي الوسيلة الوحيدة لكسب الرزق بعد موت أبيه وامه، لكن نحن الذين لا نعرفه «مارحمنهوش» والذين يعرفونه لم يودوه ولم يسألوا عنه».
وتابعت: «لا أحد منا مستعد أن يقابل ربنا.. واحدة مثلي المفروض إنها تتحجب وتصلي ولا تكذب ولا تنم وتعيش في ود ومودة ورحمة.. لكن «مفيش» أنا لست داعية إسلامية، وسأبدأ بنفسي، موت هيثم جعلني «مش» عارفة... لأن الموت قريب جداً» وختمت بالقول: «وأشار في مقابلة تلفزيونية الى انه خائف أن يموت لوحده ومات لوحده، برغم إنه كان عنده مساعد وخطيبته، لكنه تعب من الوحدة.. لا تدعوا أحداً يموت لوحده، ولا يعيش وحيداً، ودوا بعض واسألوا عن بعض».