جرس إنذار للعائلة العراقية

الصفحة الاخيرة 2019/11/22
...

بغداد / فاطمة رحمة
 
مذيعة نشرة الاخبار الرئيسة من تلفزيون "العراقية" الاخبارية في شبكة الاعلام العراقي لينا فائق، تحدثت عما يعلق في ذاكرتها من دراما، شاهدتها في الصغر. أبدت لينا إعجابها بـ "ذئاب الليل" وممثليه: محمود ابو العباس وجواد الشكرجي وجلال كامل وسناء عبد الرحمن، وقالت: "المسلسل عبارة عن فكرة حقيقية من واقع غير مطروق في الاعلام والتلفزيون.. وقتها.. الوضع مختلف.. شاب صغير يترك مدرسته ويلجأ للاجرام؛ بسبب خلافات عائلية، حمل رسائل من الواقع" متابعة: "جواد الشكرجي، أدى بذكاء احترافي، كدنا نشك انه رئيس عصابة حقيقي وله مجموعته التي يسيرها في عملياته الاجرامية؛ فالفنان الحقيقي يقدم الدور بطريقة سلسة تصل الى قلب 
المشاهد".
وأوضحت: "اسم الفنان جلال كامل.. "ابو علج" علق في ذاكرتي؛ لأنه اعطى الدور حقه بل اضاف إليه" مضيفة: "المسلسل حقق اثراً؛ كونه ذا طابع بوليسي واكشن.. غريب علينا بعض الشيء".
واختتمت الإعلامية لينا فائق بالقول: "هذا المسلسل اكد لنا ان هناك جانباًآخر من الحياة.. مرعباً! وتعاطفنا مع الشخصيات التي كان سبب انحرافها ودمارها الاهل.. الذين خلقوا مجرماً من دون قصد؛ بالمشاكل والاضطهاد.. "ذئاب الليل" جرس انذار للعائلة العراقية".