أمرأة بعمر 82 عاماً تضرب رجلاً اقتحم منزلها

الصفحة الاخيرة 2019/11/27
...

ترجمة / انيس الصفار                                            
 
 
تقول بطلة رفع الاثقال وكمال الاجسام البالغة من العمر 82 عاماً أن الرجل الذي اقتحم منزلها قد اساء الاختيار. قالت ذلك بعد أن اشبعت المشار اليه ضرباً بطاولة ثم بعصا مكنسة ثم بزجاجة شامبو.
كانت ويلي مورفي، وهو اسمها، وحيدة في المنزل ليلة الخميس الماضي تستعد للنوم عندما سمعت قرعاً عنيفاً على بابها وصوت رجل يطلب الاتصال بالاسعاف.
رفضت مورفي ان تفتح واتصلت بالشرطة ولكن الرجل اقتحم بابها، كما تقول، ودخل الى منزلها في منطقة روشستر بمدينة نيويورك. تقول بطلة كمال الاجسام، الحائزة على جوائز رياضية، انها حاولت الاختباء مستغلة الظلام النسبي في منزلها وراحت تبحث عن شيء تدافع به عن نفسها. أخيراً وقعت يدها على طاولة قريبة.
روت السيدة مورفي قصتها امام شلة من الاصدقاء في النادي، حيث لا تزال تمارس تمارينها في اغلب الايام، فقالت: "أنا وحيدة ومسنّة، ولكنني صلبة وقويّة. لقد اساء اختيار المنزل الذي اقتحمه، لقد تناولت الطاولة وانهلت بها عليه."
تقول السيدة مورفي ان الطاولة تحطمت في نهاية المطاف، عندئذ التقطت ارجلها المعدنية وأخذت تطعنه بها.
تمضي السيدة مستطردة: "عندما سقط ارضاً وثبت عليه وكان الهاتف لا يزال مفتوحاً على رقم شرطة النجدة 911. عدوت الى المطبخ فوجدت قنينة شامبو .. تناولتها وعدت اليه وهو لا يزال على الارض فأفرغتها كلها في وجهه. أخذ يحاول النهوض ولكنني كنت قد أمسكت بالمكنسة .. اراد انتزاعها من يدي ولكني رحت اضربه بها."
تضيف مورفي قائلة: "عندئذ حاول النهوض والهرب فأخذت اساعده ولكنه كان ثقيلاً .. ثقيلاً جداً." في هذه اللحظة وصل رجال الشرطة واعتقلوا الرجل ولكنهم نقلوه الى المستشفى اولاً. تقول مورفي: "لقد كانت لي جولة مع هذا الرجل، واعتقد أنه كان اسعد انسان حين ادخلوه الى سيارة الاسعاف، وأنا من أوصله الى هذه النهاية."
تنسب محطة "أي بي سي" وام التلفزيونية الى السيدة مورفي، التي يبلغ طولها خمسة اقدام وقادرة على رفع 102 كيلوغرام، انها لا تنوي اقامة دعوى على المعتدي الذي أقلق راحتها واقتحم منزلها.    
شيارا جيوردانو/عن صحيفة الاندبندنت