{كشك} لترويج المنتج الوطني وسط التحرير

الصفحة الاخيرة 2019/12/18
...

بغداد / زينب صاحب
"انتاج عراقي" لافتة كتبت على كشك اسسته مجموعة من النساء داخل  ساحة التحرير لدعم المنتج الوطني واستثمار التظاهرات بشيء ايجابي يبقى صداه حتى بعد انتهائها .
حوراء ماجد صاحبة الفكرة تحدثت لـ"الصباح"  قائلة :"الحملة غير مدعومة من أي جهة وهي على حسابي الشخصي، حيث تواصلت مع اصحاب المصانع وطرحت عليهم الفكرة والغاية من الحملة لكي يجهزوني بالمواد وانا اقوم بالترويج لها مجاناً داخل ساحة التحرير والتي تعد حالياً اكثر الأماكن اكتظاظاً بالناس، "مهرجان مستمر" على حد تعبيرها ".
تفاعلت الكثيرات من النساء مع حوراء وفكرتها وبدأن بالتوافد الى الكشك لتقديم الدعم والمساعدة تحت شعار "ثورة ولسنا عورة"
واضافت ماجد "قمت بالحصول على موافقات من جهات رسمية لكي اتجنب المشاكل والمساءلات وبذلك اضمن استمراري بتقديم الدعم لكل ماهو عراقي".
حوراء طالبة هندسة الخوارزمي ولها شهادة في التسويق ايضاً استغلت خبرتها في مجال التسويق للمنتجات العراقية دعماً للتظاهرات ودلالة على سلميتها.
بعد نجاح فكرتها في بغداد ، افتتحت حوراء كشكاً آخر في ساحة الحبوبي بالناصرية لتروج وتدعم المنتج الوطني وتأمل ان تعمم فكرتها بباقي المحافظات.
تعمل صاحبة الفكرة على ادخال الحملة الى الاسواق الكبيرة في بغداد ليتعرف من خلالها الزبائن على المصانع والبراندات العراقية".
توافد رواد ساحة التحرير بشكل كبير وملحوظ الى الكشك حيث عبر المواطن أحمد خضير عن فرحه قائلاً"لم أكن اتوقع وجود كل هذه المنتجات والمصانع في العراق وبهذه الجودة العالية فعلاً كنا بحاجة لمثل هذه التظاهرة لتوحد صفوفنا وتبرز مهارات ومواهب العراقيين".
وأشارت حوراء ايضاً"لم تقتصر الحملة على تقديم الدعم للمواد الغذائية فقط بل تعاونت وسلطت الضوء ايضاً على معامل ومصانع النسيج والجلود والبتروكيميائيات وغيرها".