الأسرة المالكة البريطانية تصنع حلوى الكريسماس

الصفحة الاخيرة 2019/12/24
...

ترجمة / شيماء ميران
 
 
ظهرت الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا في صور فوتوغرافية مع ابنها الأمير تشارلز وحفيدها الأمير وليام وحفيد‭ ‬ابنها الأمير جورج في رسالة واضحة حول استمرارية الأسرة المالكة البريطانية. ونشر قصر باكنغنهام يوم السبت صورا للملكة والأمراء الثلاثة الذين يخلفونها بالترتيب في ولاية العرش أثناء تحضيرهم لحلوى (البودينغ) التي ترتبط بعيد الميلاد..‬
واعد افراد الأسرة المالكة الحلوى كدعم لمنظمة المحاربين البريطانية الملكية، وهي منظمة خيرية متخصصة بمساعدة افراد البحرية الملكية البريطانية، وسلاح الجو الملكي والمحاربين القدماء وأسرهم.
أعدت مبادرة (معا في عيد الميلاد) هذه من اجل تقديم دعم اضافي الى جماعات المحاربين القدامى من خلال مناسبات احتفالية ستُجرى عبر شبكة مراكز توعية تابعة لرابطة المحاربين البريطانية الملكية.
يظهر في الصور التي اُلتقطت من قبل مصور الأسرة المالكة كريس جاكسون الامير جورج وهو يُقلّب مزيج حلوى الكريسماس المعروفة بالبودينغ، ويقف الى جانبه والده وجده والجدة الكبيرة، وامام كل واحد منهم قوالب شوي خاصة بهم.
وكان قصر بيكنغهام قد اوضح ان الاجيال الاربعة للأسرة المالكة الظاهرة في الصور تُمثل استعراضا لكل اولئك الذين تدعمهم الرابطة، ومنهم اطفال موظفي الخدمة وقدامى محاربي الحرب العالمية الثانية.
وسيتم استخدام حلوايات البودينغ هذه محورا لمناسبات المنظمة وستكون اربعة من بين اطباق البودينغ الـ 99 التي سيتم توزيعها عبر شبكة المنظمة في المملكة المتحدة والكومنويلث تكريما لرابطة المحاربين البريطانية الملكية في عامها الـ 99، كما سيتم إدراج تلك الصور في برنامج الكريسماس للملكة في ليلة عيد الميلاد.
 
أوليفيا بيتر
عن صحيفة الانديبندنت