ظافر صاحب: يد الشرطة تسعى للحفاظ على اللقب

الرياضة 2018/12/29
...

بغداد / مهدي الربحاوي
 
اكد مدرب الشرطة بكرة اليد ان فريقه يسعى للمحافظة على اللقب خلال الموسم الحالي من خلال النتائج التي يحققها في منافسات الدوري اخرها كانت الفوز على المسيب في بغداد بنتيجة (28-17)  . 
وقال ظافر صاحب لـ « الصباح الرياضي « ان المستوى الفني للاعبينا عال جدا وفي تطور دائم ونطمح ان نصل بالفريق الى اعلى المستويات وخوض جميع المباريات بنفس الدافع المعنوي والنفسي للاعبين». 
فوز الشرطة منحه الانتصار (75) على التوالي في مسيرة الدوري الممتاز، ليتابع انفراده وتميزه بأنه الفريق الوحيد الذي لم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن منذ أربعة مواسم متتالية في إنجاز وإعجاز فريد. واضاف « ان طموحنا هو المحافظة على لقب الدوري الذي استطعنا ان نصل اليه في المواسم الماضية وهذا لايتحقق الا بجهود الجميع من الملاك التدريبي واللاعبين والدعم الكبير الذي تحظى به يد القيئارة من ادارة النادي ، مشيرا الى التطور الكبير في مستوى اللاعبين لاسيما الشباب منهم الذين ظهروا بمستوى جيد خلال المباريات السابقة .  
وتابع ظافر صاحب « ان المنافسة الحالية افضل من السابق ولايمكن الاستهانة باي فريق اخر كون الجميع لديه طموح في تحقيق الانتصار ولاسيما مع صاحب اللقب وتقديم افضل المستويات مما يتطلب منا بذل جهود فنية اكثر ودخول المباريات بمستوى ثابت لنتمكن من كسب النقاط والبقاء في الصدارة.  ورفع فريق الشرطة رصيده الى (15) نقطة في صدارة جدول ترتيب الفرق المشاركة في الدوري .