جوتا يُبدي سعادته بهاتريك أتالانتا

الرياضة 2020/11/04
...

أبدى مهاجم ليفربول البرتغالي ديوغو جوتا سعادته بتسجيل هاتريك أمام أتالانتا الإيطالي، في المواجهة التي جمعت الفريقين ضمن إطار الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال أوروبا.
ويعد هاتريك جوتا استمرارا لتوهجه في الفترة الاخيرة، حيث سجل في المباريات الأربع الماضية على التوالي، من بينها هدف الفوز على وست هام يونايتد في المباراة السابقة في الدوري الإنكليزي الممتاز، والذي اتى في الدقيقة 85.
وقال صاحب الـ 23 عاما لشبكة “بي تي سبورت” البريطانية بعد اكتساح ليفربول أتالانتا بخماسية نظيفة: “ألعب في أفضل فريق في مسيرتي حتى الآن، لا أعرف ما إذا كانت هذه هي أفضل لحظة في مسيرتي ولكن من الواضح أن تسجيل الأهداف هو طريقتي في لعب كرة القدم، أنا سعيد بهذا».
وتابع: “فوز رائع خارج الأرض في دوري أبطال أوروبا، لحظة جيدة وليلة سعيدة».
وسئل عن هدفه المفضل في هذه المباراة: “كان الهدف الأول هو المفضل لدي لأنه فتح اللقاء بالنسبة لجميع الفريق، من المهم أن تسجل الهدف الأول في كل مباراة، لقد سجلنا هدفا مبكرا، لذا فهذه كانت لحظة جيدة بالنسبة لي وللفريق ثم تمكنا من إدارة المباراة بطريقتنا».
وعن اللعب مع السنغالي ساديو ماني والمصري محمد صلاح: “من الواضح أنهما لاعبان من الطراز العالمي، نعلم جميعا جودتهما التي تجعل من السهل علي القيام بعملي لأنهما متميزان ولدينا مباراة رائعة معا».
وأضاف: “سجلنا خمسة أهداف، هذا لا يحدث كثيرا في مباراة واحدة، وخرجنا بشباك نظيفة أيضا، إذا تمكنا من الحفاظ على شباكنا نظيفة ضد مانشستر سيتي في مباراة الأحد القادم، سننتصر”.