صالح يشدد على ضرورة فرض سيادة القانون

الثانية والثالثة 2019/01/24
...

بغداد / الصباح
شدد رئيس الجمهورية، برهم صالح، خلال استقباله رئيس المجلس القضائي الاردني، على ضرورة فرض سيادة القانون بما يحقق العدالة في مجتمعاتنا. 
واوضح بيان صادر من مكتبه، تلقت "الصباح"، نسخة منه، ان "رئيس الجمهورية برهم صالح استقبل في قصر السلام، ببغداد رئيس المجلس القضائي الأردني القاضي محمد الغزو والوفد المرافق له، فيما شدد على اهمية العمل المشترك بين البلدين الشقيقين في مجال التعاون القانوني والقضائي". 
واكد ضرورة فرض سيادة القانون بما يحقق العدالة في مجتمعاتنا، كما تم خلال اللقاء، الذي حضره رئيس مجلس القضاء الاعلى القاضي فائق زيدان، بحث التطورات السياسية والأوضاع الأمنية في المنطقة، فضلا عن مناقشة شؤون عمل المؤسسات القضائية وآليات تطوير عملها.
من جانبه، اكد القاضي محمد الغزو، حرص حكومته على تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في المجالات الأمنية والقضائية.
وفي بيان اخر لمكتب صالح، فان الاخير، استقبل مساعد رئيس الوزراء الباكستاني ووزير الدولة ذو الفقار عباس بوخاري والوفد المرافق له، واكد خلال اللقاء اهمية تعزيز سبل التعاون المشترك والنهوض بآليات التنسيق الثنائي بين العراق وباكستان، بما يحقق المنفعة المتبادلة في المجالات
 كافة". 
وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها، خاصة في مجالات التنمية الاقتصادية والصناعية لتحقيق المصالح المشتركة بين البلدين.