لمسة وفاء لإدارة نادي الصوفية

الرياضة 2020/12/15
...

 بغداد: الصباح الرياضي
قررت إدارة نادي الصوفية الرياضي تخصيص راتب شهري ثابت للاعب منتخبنا الوطني لكرة القدم فئة الأشبال أريقد فتوح للتخفيف عن كاهل اللاعب في لمسة وفاء نادرة الحدوث في أيامنا هذه.
وقال رئيس النادي محمد عواد حسين في تصريح خص به «الصباح الرياضي» ان الادارة اطلعت على المناشدات التي أطلقها لاعب منتخب الاشبال أريقد فتوح الذي يعمل في شوارع العاصمة بائعا لمياه الشرب على المواطنين، مبينا ان الادارة وحرصا منها على دعم اللاعب وتذليل جميع المعوقات التي تواجهه قررت تخصيص راتب شهري ثابت قدره «500» الف دينار عراقي ليتمكن من اعالة اسرته والتفرغ تماما للعب كرة القدم لكونه يمثل مشروع نجم يمكن الاستفادة منه لخدمة البلد بافضل صورة ممكنة في المستقبل القريب.
وأشار الى ان الادارة ارسلت وفدا رسميا يمثلها إلى العاصمة بغداد يترأسه مسؤول اعلام النادي أحمد الدليمي، موضحا ان الوفد قام بزيارة اللاعب في منزله وتم تسليمه المبلغ كاملا، وسيكون هناك تواصل دائم مع اللاعب لتلبية جميع احتياجاته.
تجدر الاشارة الى ان نادي الصوفية أحد أندية محافظة الرمادي وتم تأسيسه في العام 2018 ويضم العديد من الفعاليات الرياضية أبرزها كرة القدم والعاب القوى والبليارد والسنوكر.