حسين حسن: أتطلع لتمثيل الأندية المحلية في المنافسات الكروية

الرياضة 2019/01/26
...

بغداد / حيدر كاظم
اعلن لاعب منتخبنا الشبابي السابق حسين حسن عن تطلعه لتمثيل احد الفرق المحلية في المدة المقبلة محملا ادارة ناديه السابق امانة بغداد مسألة ابتعاده عن المستطيل الاخضر في المدة السابقة، كونها اخلفت بوعدها بترحيله الى الخط الاول بعد انتهاء مشاركته مع ليوث الرافدين في بطولة اسيا الاخيرة، الا انه تفاجأ بعدم ورود اسمه ضمن القائمة الرسمية في الدوري الكروي الحالي.
وقال حسن في حديث مع « الصباح الرياضي « : ان ادارة نادي امانة بغداد تتحمل مسألة ابتعاده عن المستطيل الاخضر في المدة السابقة كونها وعدته بالتعاقد معه وترحيله الى الخط الاول بعد عودته من المشاركة في بطولة اسيا للشباب وبناء على تلك الوعود رفض جميع  العروض المقدمة له من الاندية المحلية، الا انه تفاجأ بعدم ورود اسمه ضمن القائمة الرسمية لبغداد في بداية الموسم الحالي.
واضاف» انه يطمح لتمثيل الفرق المحلية في المدة المقبلة من اجل اللعب في منافسات الدوري الممتاز، مشددا على قدرته على تقديم افضل المستويات من اجل تحقيق حلمه بارتداء قميص الزوراء مستقبلا.
واشار الى ان بدايته كانت في صفوف امانة بغداد حيث مثل الاشبال والناشئين والشباب، وبعدها تم استدعاؤه للمنتخب الشبابي من قبل المدرب قحطان جثير للمشاركة في البطولة التنشيطية ، وابرز مشاركاتي مع ليوث الرافدين كانت في نهائيات امم اسيا الاخيرة التي ضيفتها العاصمة الاندونيسية جاكارتا وخرج فيها فريقنا خالي الوفاض بعد ان حل بالترتيب الاخير في المجموعة الثانية بنقطة وحيدة.  
واوضح ان بطولة القارة مهمة جدا كونها طورت من امكانياته ومنحته الخبرة اللازمة مؤكدا ان اهم مبارياته فيها كانت امام اليابان وكوريا الشمالية.
وبشأن مستوى الدوري الممتاز ذكر اللاعب الشاب الذي تأثر بالمدافع عباس قاسم» ان الاداء في تصاعد من دور الى اخر والبطل لم يتحدد وصولا للجولات الاخيرة مؤكدا ان المنافسة على الدرع ستنحصر بين عدة فرق الا ان الجوية اقرب للتتويج.
وبين حسن انه يدين بالفضل للمدربين الذين اشرفوا على تدريبه لاسيما سليم خشن وقاسم سرحان ومحمد سعدون وقحطان جثير ومؤيد جودي وغالب عبد الحسين.