الحدود يستضيف الديوانية في ملعب التاجي

الرياضة 2020/12/16
...

 بغداد: نبيل الزبيدي
يستضيف اليوم فريق الحدود في ملعب التاجي نظيره الديوانية بالساعة الثانية ظهرا لحساب الدور التاسع من المرحلة الاولى لدوري الكرة الممتاز.
وقال نائب رئيس الهيئة الادارية لنادي الحدود  صفاء عباس في تصريح خص به (الصباح الرياضي): ان الفريق جاهز فنيا وبدنيا  لملاقاة الديوانية، من خلال التحضيرات الاخيرة بقيادة المدرب مظفر جبار، مؤكدا ضرورة الاستفادة من عامل الارض لحصد نقاط المباراة الثلاث لاسيما بعد تجانس الخطوط.
وعن التصريحات الاخيرة لرئيس نادي الديوانية حسين العنكوشي اوضح انها غير مناسبة بحق نادي الحدود، الذي طالما كان رافدا اساسيا للمنتخبات الوطنية، ولا تمت للروح الرياضية بصلة، مبينا ان التقليل من الخصم سيولد الضغوطات لدى فريقه وسيرفع من معنويات المقابل، مبينا ان الرد سيكون في الميدان.
وبشأن وضع كرة الحدود في الدوري ذكر ان فريقه يتطلع الى تصحيح المسار بعد الخسارة في الجولتين السابقتين امام زاخو والقاسم، وهو عازم على العودة من جديد لسكة الانتصارات.
واشار الى ان الادارة متمسكة بخدمات المدرب مظفر جبار، بعد ان عقدت اجتماعها الاخير وناقشت فيه وضع الفريق والنتائج التي تحققت حتى الان ومسيرته المقبلة في الدوري، وتوصلت الى حلول للخروج من الازمة الحالية.
يذكر ان الحدود يحتل حاليا المركز السادس عشر في لائحة ترتيب المسابقة، برصيد (7 نقاط) من فوز وحيد و4 تعادلات، مقابل 3 خسارات تكبدها في الموسم الحالي.