غداً افتتاح الدور الثامن لدوري الصالات

الرياضة 2020/12/16
...

 بغداد: الصباح الرياضي
 
 
تفتتح يوم غد منافسات الجولة الثامنة لدوري كرة الصالات الممتاز بإقامة سبع مباريات، بينما يبقى فريقا الجنوب وامانة بغداد بالانتظار، وتقام في الساعة الثانية والنصف ظهرا في قاعة نادي الشباب مباراة مصافي الوسط وغاز الجنوب.
وستقام في الساعة الثانية ظهرا خمس مباريات تجمع الاولى الجنسية والقوة الجوية في قاعة العدل، ونفط الوسط يلتقي اوروك في قاعة التضامن، وتحتضن قاعة الحكيم لقاء غاز الشمال وشهربان، بينما يواجه الشرقية نظيره بلدية الناصرية في قاعة منتدى الجهاد واللقاء الخامس يجمع نفط البصرة مع مصافي الجنوب في قاعة الاول. وتختتم هذه  الجولة بمواجهة الجيش والشرطة في قاعة نادي الشباب.
ويتصدر الشرطة ترتيب دوري كرة الصالات الممتاز برصيد 18 نقطة يليه ثانيا نفط البصرة وله 18 نقطة وثالثا نفط الوسط وله 16 نقطة وبالترتيب الرابع القوة الجوية برصيد 16 نقطة بفارق الاهداف ويقف مصافي الوسط بالمركز الخامس وله 11 نقطة.
وتتواصل المنافسة على صدارة ترتيب الهدافين بين مهاجم نفط الوسط وليد خالد الذي لديه 12 هدفا ويليه ثانيا لاعب شهربان مصعب جمال وله 11 هدفا، ويقف بالترتيب الثالث لاعبان هما حمزة عباس من نفط البصرة ومحمد اسماعيل من مصافي الوسط.