يوفنتوس يتطلع لتصحيح المسار أمام بارما

الرياضة 2020/12/18
...

 ميلانو : أ ف ب
 
يتطلع يوفنتوس الى تصحيح المسار والبحث عن فوزه الثالث فقط هذا الموسم خارج قواعده عندما يلاعب بارما اليوم، بعد ان اكتفى الأربعاء بتعادل سادس له في 12 مباراة، وكان ضد أتالانتا 1-1 في لقاء أضاع خلاله نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو ركلة جزاء.
وعلى فريق المدرب أندريا بيرلو أن يستفيد اليوم من وضع بارما ثم خصمه المقبل والأخير لعام 2020 فيورنتينا (الثلاثاء)، من أجل أن يتحضر بأفضل طريقه لما ينتظره في الشهر الأول من العام الجديد.
فبعد أن يواجه أودينيزي في الثالث من كانون الثاني، يدخل فريق “السيدة العجوز” سلسلة من مباريات قد تحدد وجه موسمه وحظوظه باللقب العاشر تواليا، إذ يحل ضيفا على ميلان ثم يستضيف ساسوولو قبل العودة الى ميلانو لمواجهة إنتر ومن بعدها نابولي في تورينو، وكل ذلك بين 6 من الشهر المقبل و20 منه.
ثم يفتتح عملاق تورينو شهر شباط بلقاء روما الرابع حاليا ثم نابولي مجددا، وصولا الى بورتو البرتغالي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.
ويخوض يوفنتوس اختباره اليوم ضد بارما وهو على نفس المسافة من روما الذي سيواجه غدا أتالانتا الباحث عن استعادة توازنه بعدما اكتفى بفوز وحيد في مبارياته الخمس الأخيرة وسط تقارير عن توتر الأجواء بين المدرب جان بييرو غاسبيريني وبعض لاعبيه، لاسيما الأرجنتيني أليخاندرو غوميز والألماني روبن غوسنس.
ويلعب اليوم ايضا فيورنتينا وهيلاس فيرونا وسامبدوريا وكروتوني.