تهان محلية وعربية وقارية لاتحاد الصحافة الرياضية

الرياضة 2020/12/20
...

 بغداد: الصباح الرياضي 
 
 
تلقى اتحاد الصحافة الرياضية العديد من التهاني والتبريكات بمناسبة اختيار الإدارة الجديدة.
وبارك وزير الشباب عدنان درجال للاتحاد العراقي للصحافة الرياضية نجاح مؤتمره الانتخابي، مهنئا الزميل خالد جاسم وجميع الفائزين في الانتخابات التي جرت بأجواء ديمقراطية وشفافية تامة، راجياً أن يكون فرسان الإعلام الرياضي، كما هو عهدنا بهم سبباً  لنجاح رياضتنا، ومرآة عاكسة للمشهد الرياضي العراقي ونقله إلى العالم أجمع بمهنية وكفاءة.
وأكد درجال أن أبواب وزارة الشباب ستظل مشرعة أمام أبناء السلطة الرابعة للمشاركة وتغطية النشاطات و الفعاليات التي تقيمها الوزارة.
واشاد الاتحاد العربي للصحافة الرياضية بالاجواء الايجابية التي سادت خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العراقي للصحافة الرياضية وانتخاب رئيس واعضاء المكتب التنفيذي،وقدم التهنئة والتبريك الى الزميل خالد جاسم باختياره من جديد رئيسا للاتحاد واعضاء مجلس الادارة الذين نالوا ثقة زملائهم اعضاء الهيئة العامة.
وعبر الزميل محمد جميل عبد القادر رئيس الاتحاد العربي ونواب الرئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية عن ثقتهم بان الاتحاد سيكون المدافع دوما عن حقوق اعضاء الجمعية العمومية وسوف يعمل على تعزيز خبرات كل العاملين في الاعلام الرياضي العراقي.
وهنأ رئيس اللجنة البارالمبية العراقية د. عقيل حميد رئيس وأعضاء اتحاد الصحافة الرياضية بمناسبة تشكيل مجلس الادارة الجديد.
وتحدث حميد قائلا: نتقدم اليكم بأحر التهاني والتبريكات لمناسبة تشكيل الادارة الجديدة، ونتطلع ان تكون خطوات اتحاد الصحافة مكرسة لخدمة رياضتنا لما لها من ثقل في الشارع
 العراقي.
بينما تقدمت ادارة نادي نفط ميسان بأجمل التهاني والتبريكات للفائزين بانتخابات اتحاد الصحافة الرياضية وتألفت التشكيلة الجديدة من خالد جاسم رئيساً للاتحاد وعدنان لفتة نائبا للرئيس وامين السر يوسف فعل، والاعضاء جعفر العلوجي، وبلال زكي وعمار ساطع، ومؤنس عبد الله وميثم الحسني وسيف المالكي وجمعة الثامر وسمير السعد ، متمنية لهم الموفقية 
و النجاح.
ومن جانبه هنأت الهيئة الإدارية لنادي أمانة بغداد الرياضي الزميل خالد جاسم، وجميع الأعضاء لفوزهم في انتخابات اتحاد الصحافة، متقدمةً بخالص التهاني والتبريكات لكل الزملاء الذي حصلوا على ثقة زملائهم، معبرةً عن ثقتها الكبيرة بإمكانات الادارة الجديدة وتراهم خيرَ ممثلين لأسرة الصحافة الرياضية في العراق.
وأعلنت استعدادها لمختلف أشكال التعاون، وتعضيد عمل الاخوة في الاتحاد لتطوير العمل الإعلامي بما يخدم المصلحة العامة.
كما قدم اتحاد الاعلام الفلسطيني تهانيه وكذلك أندية الطلبة والحسين ونفط الوسط والحدود.