اتحادات رياضية

الرياضة 2020/12/20
...

 بغداد: حيدر كاظم
الكيك بوكسينغ 
يقيم الاتحاد المركزي لرياضة الكيك بوكسينغ بطولة اندية العراق لفئة المتقدمين وفق نظام (K 1)، وتضيفها محافظة دهوك في الخامس والعشرين من شهر كانون الاول الحالي.
وقال مدير المكتب الاعلامي لاتحاد الكيك بوكسينغ الزميل احمد رحيم نعمة: ان منهاج العام الحالي سيختتم بإقامة بطولة اخيرة خاصة بفئة المتقدمين على امل العودة مجددا في 2021.
واضاف ان اتحاد اللعبة لم يتلق اي دعم مادي حتى الان من وزارة الشباب واللجنة الاولمبية، والبطولات التي يقيمها بجهود ذاتية، داعيا المسؤولين في الرياضة العراقية الى ضرورة اطلاق المنح المالية.
كرة الطاولة
اعلن الاتحاد المركزي لكرة الطاولة اقامة اختبارات بغية اختيار تشكيلة المنتخب الوطني، وتضيفها قاعة المدرسة التخصصية بوزارة الشباب والرياضة للمدة من الرابع والعشرين ولغاية السادس والعشرين من شهر كانون الأول الحالي. 
وحدد اتحاد كرة الطاولة اعمار المشاركين على النحو التالي: من مواليد 1995 وحتى 2002 لفئة المتقدمين،
و(2003 - 2004 - 2005) للناشئين، و(2006 - 2007 - 2008) للاشبال، واخيرا من (2009 فما فوق) للبراعم.
المواي تاي
اعلن الاتحاد المركزي لرياضة المواي تاي اسماء الملاكات التدريبية لمنتخباتنا الوطنية، تحضيرا للاستحقاقات المقبلة.
وتألف الجهاز الفني للمنطقة الشمالية من المدربين علي محمد وبرهم محمد وشالاو علي وكوسار هيوا، بينما ضم الملاك التدريبي للفرات الاوسط خالد جواد وكرار مجيد ونوار حيدر وعلي عبد الزهرة.
وكان اتحاد المواي تاي قد حدد اسماء الجهاز التدريبي للمنطقتين الجنوبية وبغداد وتألف من حيدر وصفي وحيدر جليل ومحمد جبار ومصطفى عبد الواحد، فضلا عن علي ساهر ومحمد حسن وعلاء فاضل وصلاح عبد الله.