بابل والمدحتية يتصدران دوري الأولى الكروي

الرياضة 2020/12/20
...

 الحلة: محمد عجيل 
 
 
تتواصل على ملاعب بابل بطولة دوري اندية الدرجة الاولى لكرة القدم ومن نتائج الدور الاخير من المرحلة الاولى تمكن المدحتية من الفوز بسداسية مقابل هدف واحد على فريق الشوملي وبهذا الفوز غرد المدحتية بعيدا في صدارة مجموعته برصيد ثماني عشرة نقطة بينما بقي الشوملي عند المركز الاخير برصيد نقطة واحدة.
وفي المباراة الثانية التي جرت لحساب المجموعة الثانية تعادل الحلة والكفل بهدفين لكل منهما ويتصدر جدول ترتيب هذه المجموعة فريق بابل برصيد سبع عشرة نقطة ويليه بالمركز الثاني جنائن بابل برصيد اربع عشرة نقطة.
يذكر ان فريقين يتأهلان عن كل مجموعة الى المربع الذهبي ومن ثم يتم اختيار صاحبي المركزين الاول والثاني الى دوري المناطق الذي سيضم اندية من محافظات الفرات الاوسط الى ذلك جددت لجنة المسابقات مطالبتها بضرورة التزام الاندية بالإعمار السنية في بطولات الفئات العمرية التي ستنطلق في الخامس والعشرين من الشهر الحالي.
وقال عضو اللجنة علي عبيس :ان التزام الاندية في الاعمار الحقيقية للاعبيها بعيدا عن التزوير من شأنه ان يحقق الهدف المنشود من اقامة الدوريات الكروية ومن ثم الحصول على الخامات الشابة لغرض رفد المنتخبات الوطنية.
واكد ان من حق الاندية تحقيق الانجازات لكن ليس على حساب الهدف الأساسي الذي نروم الوصول اليه داعيا المشاركين من لاعبين وملاك تدريبي الى احترام توصيات الهيئة التطبيعية كي لا يعرضوا انفسهم للمساءلة والعقوبة اضافة الى احترام مرتكزات الدوري من مشرفين وحكام لان ذلك سيرتقي بالقيم النبيلة التي تسعى لتكريسها الرياضة .