اليوم 4 لقاءات في دوري الكرة الممتاز

الرياضة 2020/12/21
...

 بغداد : حيدر كاظم
 
 
تنطلق اليوم منافسات الجولة العاشرة لدوري الكرة الممتاز، باقامة 4 لقاءات، ابرزها مباراة المتصدر نفط الوسط ونظيره الحدود، التي ستقام في ملعب التاجي ويديرها الحكم سالم عامر.
ويتطلع فيها عندليب الفرات الى تصحيح المسار بعد الخسارة في الدور السابق امام منافسه الجوية، وسيكون لقاء اليوم فرصة مناسبة لتلامذة المدرب جمال علي، من اجل التعويض، ومواصلة رحلة الابداع في الموسم
 الحالي.
ويتصدر نفط الوسط جدول ترتيب الدوري برصيد (17 نقطة)، بينما يمتلك الحدود (8 نقاط) في المركز السادس عشر.
وفي لقاء ثان يدخل القوة الجوية مباراته امام السماوة في ملعب الشعب الدولي، وهو المرشح الابرز للفوز في ضوء نوعية اللاعبين والخبرة التي يتمتع بها، ويعول الازرق على الحافز المعنوي بعد عودته لسكة الانتصارات في الجولة السابقة، للخروج بنتيجة ايجابية تقربه من المركز الاول، واستعاد الصقور خدمات 8 من نجومه سيشكلون اضافة قوية له
 في المواجهات المقبلة.
ويحتل الجوية المرتبة الثالثة بـ(15 نقطة)، متخلفا بفارق الاهداف عن الزوراء الثاني ونقطتين عن نفط الوسط المتصدر، بينما يتواجد السماوة في المركز السابع عشر بـ(8 نقاط).
وفي مباراة اخرى يبحث الكهرباء صاحب المرتبة السابعة بـ(13 نقطة) عن فوز جديد عندما يلاقي الديوانية الثالث عشر بـ(11 نقطة).
ويلعب اليوم ايضا الطلبة الخامس بـ(14 نقطة) والنجف، الذي يحتل المركز الحادي عشر بـ(12 نقطة)، في لقاء يضيفه ملعب الشعب الدولي.