مظفر جبار: الحكم ظلمنا أمام نفط الوسط

الرياضة 2020/12/23
...

 بغداد : حيدر كاظم
 
اكد مدرب نادي الحدود مظفر جبار ان فريقه تعرض لظلم تحكيمي في مباراته امام نفط الوسط، وانتهت بفوز الاخير بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري الكرة الممتاز.
وقال جبار لـ(الصباح الرياضي) : ان الحكم سالم عامر لم يوفق بادارة المباراة كونه تسبب بخسارة الحدود امام نفط الوسط، مضيفا ان هدف التعادل الذي سجله المحترف المغربي عمر المنصوري غير صحيح وهناك لمسة يد واضحة على لاعب الخصم قبل تسجيل الهدف.
واوضح ان لجنة الحكام مطالبة بمراجعة شريط اللقاء، لا سيما انها كانت منقولة بشكل مباشر للجماهير، من اجل الاطلاع على الحالات والاخطاء التي حصلت اثناء المواجهة، وتقييم الحكام، ومن ثم اتخاذ القرارات المناسبة، تحسبا لتكرارها مستقبلا، مشددا على ضرورة وضع عقوبات صارمة بحق الحكام غير الجيدين، الذين تسببوا بتغيير نتائج المباريات. 
بينما اشار لاعب الحدود حسن عباس الى ان فريقه تعرض لظلم تحكيمي في المباراة الثانية تواليا، والحالات التي حصلت اثرت كثيرا في نتيجة اللقاء، مبينا ان الحكم احتسب هدفا غير صحيح لنفط الوسط في الشوط الاول، بينما تغاضى عن ركلة جزاء واضحة، بعد ان تمت عرقلة مهاجم الحدود الايفواري عبد الله كوفي من قبل المدافع عبد الله عبد الامير، في الدقيقة (92).
وبهذه النتيجة تراجع الحدود الى المراكز المتأخرة والمهددة بالهبوط الى الدرجة الادنى، وتجمد رصيده عند (8 نقاط)، بينما وصل نفط الوسط الى النقطة (20)، معززا موقعه في صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز.