تحديد أماكن ومواعيد بطولات بناء الأجسام للعام 2021

الرياضة 2020/12/25
...

 بغداد : نبيل الزبيدي

اعلن الاتحاد العراقي المركزي لبناء الاجسام عن منهاجه للموسم المقبل 2021 ، بينما صادق على التقريرين الاداري والمالي للعام الحالي 2020 بحضور رؤساء الاتحادات الفرعية والاندية التي شاركت في آخر موسم فضلا عن ابطال العراق الدوليين . 

وقال فائز عبد الحسن رئيس اتحاد بناء الاجسام لـ (الصباح الرياضي): تم خلال الاجتماع تحديد اماكن ومواعيد البطولات المحلية والدورات التدريبية والتحكيمية و سيتم الاعلان عنها خلال اليومين المقبلين لغرض فسح المجال امام المدربين لتهيئة لاعبيهم بشكل جيد ، لاسيما ان لاعب بناء الاجسام يحتاج الى فترة زمنية مناسبة من اجل الوصول الى الوزن المثالي والتناسق العضلي الجيد . 
مستعرضا المواعيد واماكن اقامة البطولات على رؤساء الاتحاد الفرعية من اجل ابداء رغبتهم بالاستضافة ، لافتا الى انه دون ملاحظات المشاركين   وستتم مناقشتها والبت بها خلال اليومين المقبلين .
واضاف رئيس الاتحاد  : الاجتماع كان  ناجحاً ومثمرا تخللته مناقشة العديد من الأمور الإدارية والانشطة والفعاليات الرياضية المقبلة ،  فضلا عن المصادقة على التقريرين المالي والاداري والنظام الداخلي بالاجماع ، منوها بانه تمت مناقشة قانون الصالات الاهلية وضرورة الالتزام به من اجل وضع اللعبة على الطريق الصحيح وتمت ايضا تسمية اللجان للاتحادات الفرعية لمتابعة تطبيق هذا القانون في المحافظات.
واردف عبد الحسن قائلا ، تمت الاشادة من قبل جميع الحاضرين بنشاطات الاتحاد الاخيرة والتي تضمنت  دورات تدريبية وبطولة العراق للصالات الاهلية وتميزت بالتنظيم وبالمشاركة الواسعة من اللاعبين بعد توقف الفعاليات الرياضية بسبب جائحة كورونا.
 وفي سياق متصل اعلن اتحاد بناء الاجسام ضرورة التزام اصحاب القاعات الاهلية باللوائح الخاصة والسعي على تطوير هذه 
الرياضة.