حسن أحمد: نسعى لإثبات علو كعبنا

الرياضة 2020/12/26
...

 النجف: بسام القريشي
أعرب مدرب فريق النجف الكروي عن ثقته التامة بامكانات لاعبيه على تقديم مباراة كبيرة أمام القوة الجوية اليوم الأحد ومواصلة سلسلة النتائج الايجابية التي تحققت في الموسم الحالي.
وقال أحمد في تصريح لـ”الصباح الرياضي”: “ان فارق النقاط الثلاث الذي يفصل بين الفريقين في جدول ترتيب أندية الممتاز سيضيف اثارة وجمالية وندية للمباراة اضافة الى انها ستكون ذات طابع تنافسي من كلا الطرفين لتحقيق الفوز والابتعاد بسلم الترتيب.
واضاف: اتوقع ان تكون المباراة عالية المستوى مع اداء فني جيد من كلا الطرفين لما يمتلكانه من عناصر شبابية ممزوجة بالخبرة قدمت مستويات جيدة خلال الجولات الماضية.
واشار الى ان الفريق الضيف يمتلك العديد من لاعبي المتتخب الوطني، الا اننا عازمون على تحقيق الفوز ودخول مربع الكبار واثبات علو كعبنا بين فرق الدوري، مبينا ان غزلان البادية لديه مباراة مؤجلة امام الكرخ وتحقيق الفوز فيها سيضعه في المركز الثاني مناصفة مع الجوية.
واضاف ان بعض لاعبينا تعرضوا الى الشد العضلي بسبب الجهد الذي بذلوه خلال الجولات السابقة لاسيما في مبارياتنا الثلاث الاخيرة امام (اربيل والنفط والطلبة) والسفر المستمر للفريق بسبب العقوبة التي تعرضنا لها من قبل الهيئة التطبيعية بنقل بعض من مبارياتنا الى ملعب بديل ورغم ذلك اعددنا العدة لتقديم مباراة تليق بسمعة الفريق «.
وتابع:” بعد مشاهدتنا للفريق المنافس من خلال مبارياته الاخيرة وتحديد نقاط ضعفه وقوته علينا العمل والتركيز على تلك النقاط مع وضع الخطة المناسبة للمباراة وبعد ذلك ستكون النتيجة تحصيل حاصل لتلك المعطيات».
 وختم احمد حديثه: “ان ادارة النادي تبذل جهودا استثنائية لتذليل العقبات التي تواجهنا وتوفير المستلزمات الضرورية لانجاح مهمتنا خلال الموسم الحالي.