مواجهة مهمة للشرطة أمام أربيل

الرياضة 2020/12/27
...

 بغداد: الصباح الرياضي
تستكمل اليوم منافسات الجولة الحادية عشرة من دوري الكرة الممتاز لكرة القدم باقامة 5 مباريات، بينما سيكون يوم غد الثلاثاء ختاما لمواجهات هذا الدور باجراء لقاءين.
وفي ابرز مواجهات اليوم سيشد الشرطة الرحال الى اربيل لملاقاة فريقها في ملعب فرانسو حريري سعيا منه لاقتناص النقاط الثلاث والعودة الى بغداد بفوز يبقيهم في دائرة المنافسة على اللقب، في المقابل سوف لن يكون الفريق المضيف صيدا سهلا كونه يطمح الى تحقيق نتيجة ايجابية في ملعبه لاسيما انه لم يتذوق طعم الانتصار خلال اللقاءات الاربعة الماضية، واكتفى بنقطتين جمعهما من تعادلين وخسر مباراتين.
وفي مواجهة اخرى لا تقل اهمية عن سابقتها سيستضيف ملعب الساحر احمد راضي، لقاء الكرخ صاحب المركز الرابع عشر وضيفه النفط الذي يقف في المركز الثاني عشر، ويتطلع الكناري الى مواصلة صحوته وتسجيل فوز ثان على التوالي يضمن له الظفر بنقاط اللقاء كاملة وزيادة غلته من النقاط التي ستعطيه دفعة معنوية الى الامام، وبالنسبة لفريق النفط الذي يعاني كثيرا هذا الموسم بسبب الظروف المالية التي انعكست سلبا في نتائجه وباتت تهدد بهجرة جماعية لابرز لاعبيه، سيكون امام اختبار صعب اذا ما اراد تصحيح المسار والعودة الى دائرة المنافسة مع الكبار.
ويحتضن ملعب الصناعة لقاء فريقي قاع الترتيب الصناعات الكهربائية قبل الأخير وفريق القاسم المتذيل، في محاولة منهما لخطف نتيجة المباراة لاسيما ان الفوز سيسهم كثيرا في ابتعادهما عن مناطق الخطر.
ويستقبل نفط ميسان في ملعبه الطلبة، في تطلع مشروع بالنسبة للفريق المضيف لاحراز فوز اخر يضعه ضمن الاندية المتنافسة على المراكز المتقدمة، بينما يسعى الانيق الى العودة لسكة الانتصارات لاسيما انه لم يحقق الانتصار خلال مبارياته الاربع السابقة.
وسيكون ملعب نفط البصرة مسرحا لمواجهة نفط البصرة والديوانية.
ومن المؤمل ان تختتم منافسات الجولة باجراء مباراتين الاولى ستجمع الميناء وبغداد في ملعب البصرة، في الوقت الذي سيحتضن فيه ملعب الشعب الدولي لقاء الزوراء وزاخو.