إدارة النوارس تدعم «الجنرال» وتتطلع لـ «ميركاتو» شتوي ساخن

الرياضة 2020/12/28
...

 بغداد: حيدر كاظم
 
 
أعلنت الهيئة الإدارية لنادي الزوراء دعمها التام لمدرب فريقها الكروي باسم قاسم، انتظارا لفتح نافذة الانتقالات “الميركاتو الشتوي” في الأول من شباط المقبل لتعزيز الصفوف وتحسين النتائج، بينما أكدت جاهزية الفريق لخوض لقاء اليوم أمام زاخو سعيا لحصد ثلاث نقاط جديدة ومواصلة رحلة الاقتراب من الصدارة.
وقال عضو الإدارة والمنسق الاعلامي للفريق عبد الرحمن رشيد في تصريح خص به (الصباح الرياضي) : ان الزوراء جاهز فنيا وبدنيا لمواجهة زاخو، والامل يحدوه لتحقيق نتيجة جيدة تعيده الى المسار الصحيح، بعد التعثر في المباراتين السابقتين امام الميناء وامانة بغداد.
واضاف ان الزوراء اقرب لتحقيق الفوز نظرا لتفوقه على المنافس بجوانب عدة ابرزها عامل الخبرة، لا سيما انه يضم عناصر لها ثقلها في الساحة الكروية المحلية، منوها بان فريقه سيفتقد في لقاء اليوم الى خدمات قائده علاء عبد الزهرة بسبب تراكم البطاقات الصفراء، فضلا عن عمار عبد الحسين ومحمد صالح بداعي الاصابة.
واوضح ان الادارة تضع ثقتها الكاملة بقدرات الملاك التدريبي وتراه قادرا على قيادة النوارس الى بر الامان، مضيفا ان المدرب باسم قاسم اصبحت لديه جميع الصلاحيات الفنية في ضوء الاجتماع الاخير، الذي عقد من اجل مناقشة مسيرة الفريق الابيض بالدوري المحلي وسبل النهوض بنتائجه في المباريات المقبلة.
وتابع ان ابرز المواضيع التي تم التطرق اليها خلال الاجتماع، هي دراسة اسباب تراجع النتائج وطرح اهم الحلول للارتقاء بكرة النوارس، املا بالعودة الى المنافسة على اللقب مجددا، مشيرا الى ان الادارة تنتظر الافضل من الفريق وتقدم له كل الدعم بغية انجاح مهمته المحلية.
ونفى رشيد الدخول على خط المفاوضات مع اللاعب محمد داود في الوقت الحالي، مشددا على ان النوارس سيدخل سوق الانتقالات الشتوية في حال طلب الملاك التدريبي تعزيز الصفوف، مبينا ان داود سيكون اضافة قوية لكل من يتعاقد معه في المدة المقبلة، واذا اراد الزوراء ضمه سيتباحث بشكل مباشر مع ادارة النفط، لافتا الى ان هناك عدة اسماء على طاولة الجهاز الفني سيختار الانسب منها حسب حاجة الفريق.
وبشأن اسم الفريق الذي سيواجه النوارس في الملحق القاري ذكر ان المنافس لم يتم تحديده رسميا لغاية الان، بانتظار نتائج القرعة التي ستقام في السابع والعشرين من الشهر المقبل، في ضوء اقامة ورشة عمل اسيوية عبر تطبيق (زووم)، سيشارك فيها المتحدث الى جانب مدير الفريق ومدير التسويق كممثلين لنادي الزوراء.