تصحيح المسار يحفّز ليفربول ضد نيوكاسل

الرياضة 2020/12/29
...

 برلين: وكالات
 
 
بعد التعادل الصادم لحامل اللقب ليفربول أمام وست بروميتش ألبيون، في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز، قال يورغن كلوب المدير الفني لليفربول: إن النتيجة أثارت غضب فريقه، لكنها في الوقت نفسه أشعلت حماسه وعزيمته لتقديم رد فعل خلال المباراة المقررة أمام نيوكاسل مساء اليوم الأربعاء في المرحلة السادسة عشرة من
 المسابقة.
وفرض ليفربول، سيطرته على المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد، وكادت أن تنتهي بفوزه بهدف سجله ساديو ماني، لكن وست برومويتش خطف التعادل في الدقيقة 82 عن طريق سيمي أجاي بضربة رأس.
وأكد كلوب أن النتيجة أثارت عزيمة الفريق لتصحيح الأخطاء خلال الوقت القصير المتبقي على مباراة نيوكاسل المقررة على ملعب سانت جيمس بارك.
وقال المدرب الألماني :”كنا نرغب في الفوز بالمباراة، ولم نحقق ذلك. اللاعبون يشعرون بالغضب أكثر من أي شيء آخر”.
وأضاف “هم يعرفون أن هذا لم يكن مثاليا. نحن لا نعيش في أرض الأحلام ونحقق الفوز بمباريات كرة القدم من خلال مجرد الرغبة في الفوز بها، وإنما يجب علينا العمل واللعب من أجل تحقيق ذلك”.
وسيفتقد ليفربول جهود المدافع جويل ماتيب الذي خرج بسبب إصابة أخرى في أعلى الفخذ.
وفي لقاء اخر يستضيف توتنهام هوتسبيرز في ملعبه الفريق الصاعد حديثا فولهام، في سعي من ابناء جوزيه مورينيو الى تجاوز سلسلة النتائج المخيبة خلال مبارياته الاربع السابقة، فبعد بداية قوية في الدوري تراجع مستوى الفريق حيث لم يحقق السبيرز سوى نقطتين من 12 ممكنة، ولن تكون مهمة توتنهام سهلة لاسيما ان فولهام لم يخسر في اخر اربع مباريات.