مصطفى عقيل يستعيد ألقه مع الحلة

الرياضة 2020/12/30
...

 الحلة: محمد عجيل 
 
 
استعاد اللاعب مصطفى عقيل ألقه مع فريق الحلة السلوي الذي اختتم مشاركته مؤخرا في التجمع الاول من دوري السلة الممتاز.
وقدم عقيل مستويات جيدة مع الحلة على الرغم من سوء النتائج الي تعرض لها الفريق خلال منافسات التجمع الاول.
وكانت ادارة نادي الحلة قد تعاقدت مع اللاعب الشاب مصطفى عقيل لتمثيل فريقها في الدوري الممتاز  لمدة عامين، ويعد عقيل احدى المواهب السلوية التي ينظر لها باهمية في رسم معالم اللعبة في النادي الذي يحاول جاهدا وفي ظل ازمة مالية خانقة ان يحافظ على مكانته في منافسات الدوري.
وفي سياق هذه الصفقة يقول المدير الفني للفريق احمد العميدي: ان التعاقد مع مصطفى عقيل كان هدفا لابد منه من اجل استعادة ألقه في الدوري بعد ان ابتعد عن اللعبة على مدار عام كامل ولم يشترك في اي وحدة تدريبية سواء مع الحلة او مع فريقه السابق الشرطة الذي أمضى بصفوفه قرابة ثلاث سنوات. واكد ان مصطفى عقيل من مواليد العام ٢٠٠٠ ولايزال  في مقتبل العمر وله مستقبل جيد لما يمتلكه من طول يزيد على المترين في ظل افتقاد هذه الصفة عند الكثير من الاندية وعلى هذا الأساس تم زجه في صفوف الفريق.
من جهته عبر مصطفى عقيل عن سعادته باستعادة بريقه مع فريق الحلة الذي يعد واحدا من الاندية الكبيرة في اللعبة.
وقال بعد فترة ليست بالقصيرة من الركون والابتعاد: تم التواصل مع الفريق وانا حاليا احاول من خلال مباريات الدوري ان الفت انتباه مدربي المنتخب الوطني والشباب من اجل تمثيل العراق بالمحافل الدولية. وعن رايه بإقامة الدوري في ظل الظروف الراهنة اوضح مصطفى عقيل ان تنظيم الدوري يعد مكسبا كبيرا للعبة من اجل القضاء على الرتابة التي اصابت المسابقات طوال العام الحالي واعتقد ان اتحاد السلة يحاول ان يمضي بمنهاجه من اجل الحصول على بطل الدوري لان هناك استحقاقات عربية وآسيوية لابد من المشاركة منها كما ان الدوري يسهم بتطوير الجانب الفني للاعبين.