اتحاد بناء الأجسام يعلن نشاطاته للعام الحالي

الرياضة 2021/01/03
...

 بغداد: الصباح الرياضي
 
اعلن الاتحاد المركزي لبناء الاجسام منهاج العام الحالي 2021 والذي يتضمن اقامة دورات تدريبية وتحكيمية فضلا عن تحديد مواعيد واماكن اقامة البطولات المحلية وابرز النشاطات الخارجية.
وقال رئيس الاتحاد المركزي لبناء الاجسام فائز عبد الحسن لـ(الصباح الرياضي): لقد جرت مناقشة النشاطات المحلية خلال الاجتماع الذي اقيم بحضور اعضاء الهيئة العامة متمثلة برؤساء الاتحادات الفرعية وممثلي الاندية ونحن بانتظار المنهاج الدولي لبطولات العالم واسيا والعرب والاستحقاقات الدولية الاخرى التي يقرها الاتحاد الدولي لبناء الاجسام IFBB خلال الايام المقبلة والتي في ضوئها سوف يتم تحديد بطولة اندية العراق للمتقدمين من اجل اختيار تشكيلة المنتخب.
 واشار عبد الحسن الى اننا حرصنا على التواصل مع اعضاء الهيئة العامة وتمت مناقشة العديد من الأمور الإدارية والانشطة والفعاليات الرياضية المقبلة من اجل فسح المجال امام المدربين لتهيئة لاعبيهم بشكل جيد لاسيما ان لاعب بناء الاجسام يحتاج الى فترة زمنية مناسبة من اجل الاعداد والوصول الى الوزن المثالي والتناسق العضلي الجيد. 
واضاف عبد الحسن ان شهر شباط المقبل سوف يشهد اقامة دورة تدريبية مستوى اول في بغداد وكذلك تقام في السادس والعشرين من هذا الشهر بطولة القاعات الاهلية الاولى في بغداد، بينما تحتضن محافظة كركوك منافسات بطولة العراق الاولى لفئة الفيزيك والكلاسيك ومسكلر وكلاسيك فيزيك للمدة من الخامس عشر ولغاية السابع والعشرين من اذار المقبل، وستقام في شهر نيسان المقبل في السليمانية الدورة التدريبية للمستوى الثاني.
موضحا ان شهر حزيران سيتضمن دورة تدريبية للمستوى الثالث في كركوك بينما تستضيف بغداد الدورة التدريبية للمستوى الرابع. 
وتحتضن كربلاء بطولة اندية العراق للشباب والماسترز في شهر اب المقبل، وبطولة العراق للفيزيك وكلاسيك ومسكلر وكلاسيك فيزيك الثانية في ايلول المقبل في بغداد. ويشهد تشرين الاول المقبل اقامة الدورة التدريبية للمستوى الخامس فضلا عن دورة تحكيمية في بغداد، وسوف تقام بطولة العراق للصالات الاهلية الثانية في بغداد خلال تشرين الثاني المقبل وكذلك اقامة بطولة الكروس فت في السليمانية. وتختتم المنافسات المحلية باجراء الدورة التدريبية للمستوى السادس في بغداد ويختتم المنهاج باقامة اجتماع الجمعية العمومية اثناء شهر كانون الاول المقبل.