عادل نعمة: سأدرب فريق القاسم بشروط

الرياضة 2021/01/03
...

 بغداد : حيدر كاظم

 
 
اكد المدرب عادل نعمة انه سيوافق على مهمة قيادة فريق القاسم في الدوري الكروي الممتاز بشروط، بعد التوصل الى اتفاق شبه رسمي، مبينا انه سيناقش الامر مع الادارة لوضع اللمسات الاخيرة على بنود العقد.
وقال نعمة في تصريح خص به (الصباح الرياضي) : ان ادارة نادي القاسم فاتحته من اجل تسلم مهمة قيادة الفريق في المباريات المقبلة لدوري الكرة الممتاز، مضيفا انه اشترط عدة نقاط وابدى موافقته الاولية، بانتظار وضع اللمسات الاخيرة على بنود العقد. واشار الى انه اشترط على الادارة الدخول في سوق الانتقالات الشتوية بغية ضم لاعبين جدد محليين ومحترفين في عدد من المراكز، ليكونوا اضافة للفريق في الجولات المقبلة.
واوضح ان ادارة القاسم اعلنت استعدادها لتوفير جميع متطلبات الفريق في حال موافقته، بغية انجاح مهمته في البطولة المحلية، وفي المقابل تعهد نعمة بالارتقاء بالنتائج والعودة بكرة النادي الى المسار الصحيح.
وتابع نعمة ان المهمة ليست سهلة وتتطلب تضافر الجهود، لكنه سيسعى رغم ذلك لانقاذ الفريق من شبح الهبوط، بالاعتماد على العناصر الشابة المتواجدة في صفوفه اضافة الى التعزيزات الجديدة.
ويعاني فريق القاسم من سوء النتائج في مشاركته الحالية بدوري الكرة، وبات مهددا بالنزول الى الدرجة الادنى، لا سيما انه يحتل حاليا المركز العشرين والاخير في جدول المسابقة برصيد (7 نقاط)، واستقال المدير الفني جاسم جابر قبل ايام تاركا المهمة لمساعديه فلاح حسن وجاسب سلطان، واستمر الوضع على ماهو عليه بعد الخسارة في الجولة السابقة امام الزوراء بنتيجة هدفين من دون رد، فلجأت الادارة الى المدرب عادل نعمة فهل سيكون المنقذ ؟. يذكر ان المدرب عادل نعمة سبق ان اشرف على تدريب اندية الصناعة والحدود ونفط ميسان ونفط الوسط والطلبة والصناعات الكهربائية، وقاد الفريق المدرسي لاحراز لقب البطولة العربية عامي (2010 و2012).