التجمع الثاني لممتاز السلة ينطلق غدا في بغداد

الرياضة 2021/01/03
...

 بغداد: احسان المرسومي
اعلن اتحاد كرة السلة المركزي عن جدول مباريات الدور الاول من التجمع الثاني للمرحلة الاولى، الذي سيقام في قاعة الشعب ببغداد بالنسبة  لاندية العاصمة وفي قاعة كركوك لاندية المحافظات .
وحدد الاتحاد يوم غد الثلاثاء موعدا لانطلاق منافسات تجمع بغداد، اذ يلعب في الثالثة عصرا فريقا الشرطة والاعظمية تليها مباراة النفط والخطوط، ويواجه الكهرباء فريق الحشد الشعبي في السابعة مساء في اقوى لقاءات هذا الدور .
وتحتضن قاعة كركوك يوم الخميس المقبل مباريات التجمع الثاني لاندية المحافظات، اذ يلعب غاز الشمال مع نفط البصرة  في الثالثة عصرا، تليها مباراة تجمع نفط الشمال مع زاخو في الخامسة مساء .
وتحتل اربعة اندية صدارة جدول الترتيب بانتهاء التجمع الاول الذي اقيم في بغداد ، وجمع كل منها ( 12 ) نقطة من اربعة انتصارات، ويتصدر النفط الترتيب بفارق النقاط عن الشرطة الذي جاء ثانيا، ثم الحشد الشعبي ثالثا فالكهرباء رابعا، وحل الخطوط بالترتيب الخامس بـ ( 10 ) نقاط، وفريقا نفط البصرة والتضامن بالمركزين السادس والسابع تواليا ولكل منهما ( 8 ) نقاط، وحصلت اربعة فرق على الترتيب من 8 – 11 بـ ( 7 ) نقاط ، وهي كل من غاز الشمال وزاخو ونفط الشمال والحلة ، ويتذيل جدول الترتيب فريق الاعظمية بـ ( 6 ) نقاط.
ومن المؤمل ان يختتم التجمع الثاني منتصف الشهر الحالي، اذ يتم تجميع المنتخب تحضيرا للنافذة الثالثة والاخيرة التي تحتضنها البحرين في العشرين من شباط المقبل والمؤهلة لنهائيات اسيا .