اليوم .. الحويجة يتطلع إلى خطف البطاقة الثانية

الرياضة 2021/01/08
...

 كركوك : الصباح
يتطلع الحويجة اليوم السبت الى خطف البطاقة الثانية عن محافظة كركوك لخوض التصفيات النهائية المؤهلة الى الدوري العراقي الممتاز بكرة القدم اذ يحل ضيفا على الدبس في ملعب نادي خاك بينما يلتقي الشورجة مع الطوز في ملعب سولاف الجديد لحساب الدور الثالث والاخير من المرحلة الثانية لدوري المجموعات. وخطف نادي داقوق البطاقة الاولى بعد تصدره فرق المجموعة الاولى. 
واستطاع الحويجة ان يحصل على العلامة الكاملة من مباراته الاولى امام المصلى بعد ان قلب تخلفه الى فوز بنتيجة 3 - 2 في الدور الثاني بينما خسر الدبس امام المصلى بنفس النتيجة في الدور الاول .وعد مدرب الحويجة راجح محمد مباراة اليوم بالمهمة والتي ستكون بوابة التأهل الى التصفيات النهائية مؤكدا جاهزية فريقه  لخوض هذا اللقاء .واضاف مدرب الحويجة في تصريح لـ “ الصباح الرياضي “ ان هدفنا منذ انطلاق المنافسة خطف احدى البطاقات المؤهلة الى الدوري الممتاز على الرغم من الضائقة المالية التي يمر بها النادي واعتمادنا بشكل كامل على المواهب الشابة من ابناء القضاء . وتابع راجح محمد “ لا نسمح للاعبينا بالتهاون في مباراة اليوم كونها الفيصل الاخير لحصد ثمار الجهود التي بذلت منذ اشهر قبل بدء المنافسة ، ونتطلع الى  ان يكون الحويجة خير ممثل لاندية كركوك في الدوري الممتاز .
وزاد “ ان الفريق جاهز بعد التحاق جميع اللاعبين الذين غابوا عن المباراة الاولى لارتباطهم في الدوري الكردستاني ولدينا رؤية واضحة عن الفريق المقابل وامكانيات لاعبيه الفنية ولدينا الثقة الكاملة بلاعبينا في تحقيق الفوز .من جانب اخر خطف داقوق البطاقة الاولى المؤهلة الى التصفيات النهائية بعد الفوز على الطوز  والشورجة ليتصدر فرق المجموعة الاولى .