سيدات غاز الشمال يمطرن شباك النوارس بتسعة أهداف

الرياضة 2021/01/09
...

 كركوك: مهدي الربحاوي
حقق فريق غاز الشمال فوزا مستحقا على ضيفه الزوراء بنتيجة (9 - 3 ) بافتتاح دوري كرة الصالات للنساء، واقيمت المباراة في قاعة بلادي بمحافظة كركوك .
غاز الشمال قدم مستوى متميزا خلال الشوط الاول الذي انتهى بتقدم المضيف بهدفين نظيفين ، ولم تسعف اللياقة البدنية لاعبات الزوراء في الشوط الثاني في ظل الاخطاء الدفاعية المتكررة لتكون كلمة الفصل لسيدات غاز الشمال باضافة سبعة اهداف لتصبح النتيجة 
(9 – 3 ) .
وعد الامين المالي لنادي غاز الشمال هذا الفوز بالمهم لبداية مشوار الفريق في الدوري الذي يتطلب من اللاعبات الكثير في الادوار المقبلة.
وقال حسين ضاحي لـ “ الصباح الرياضي “ ان الفوز في المباراة الاولى عامل مهم لبدء منافسات الدوري ورفع معنويات لاعبات فريقنا املا بمواصلة سكة الانتصارات، لا سيما انه تحقق على  الزوراء.
واضاف “ ان الادارة جادة بدعم جميع الفعاليات الرياضية ومنها كرة القدم وننتظر المزيد من الدعم المالي للنادي من قبل شركة غاز الشمال، بغية الحفاظ على المكتسبات التي تحققت ومواصلة عملنا وفقا للرؤى والخطط التي وضعتها الهيئة الادارية منذ تسلمها العمل ليكون ضمن فرق المقدمة.
وختم الامين المالي حديثه “ ان غاز الشمال سيكون ممثلا ناجحا لاندية كركوك في جميع البطولات التي تنظمها الاتحادات المركزية وهدفنا الحصول على المراكز المتقدمة بما في ذلك الوصول الى الدوري 
الكروي الممتاز.