اتحادات رياضية

الرياضة 2021/01/10
...

كرة الطاولة
انهى الاتحاد المركزي لكرة الطاولة اختباراته لكلا الجنسين التي اقامها في المدرسة التخصصية الواقعة في وزارة الشباب والرياضة، بغية اختيار تشكيلة المنتخبات الوطنية، تحضيرا للمشاركات الخارجية بالمدة المقبلة.
واسفرت اختبارات فئة البراعم لمواليد عام ( 2009 فما فوق) عن ترشح علي حسين عزيز وعبد الغفار وعبد الملك وباقر حسين وحيدر حسين، بينما تألفت تشكيلة فئة الاشبال حسب من مواليد (2006 و2007 و2008)، عباس عقيل ومصطفى طالب وعبد الحق قهار وحيدر احمد وزين العابدين حكمت.
وضمت قائمة الناشئين لمواليد 
(2003  - 2004 - 2005)، انور مؤيد وامير سعد واشكان كرزان ومنتظر فاضل وحسين علي عطية، واختار الملاك التدريبي لفئة المتقدمين (من عام 1995 وحتى 2002) 5 لاعبين هم عمر اياد ومحمد زياد وجيار نوزاد وامير ثامر وحسين عقيل.
 
الكيك بوكسنغ

تتواصل اختبارات الاحزمة الملونة والسوداء التي يقيمها اتحاد الكيك بوكسنغ المركزي للاندية وتحت اشراف اللجنة الفنية.
وقال رئيس اللجنة الفنية صفاء عباس: ان الاختبارات ستشمل جميع الاندية والبداية كانت في ناديي السلام والمرور، وسيكون الاسبوع المقبل موعدا لاختبارات لاعبي الكاظمية والصليخ.
واضاف ان هذه الاختبارات تؤهل اللاعبين الحاصلين على الحزام البني على أقل تقدير للمشاركة في البطولات المحلية التي ينظمها اتحاد اللعبة في المدة المقبلة. واشار الى اللجنة الفنية ستواصل مهامها بتنظيم الدورات والورش وتحليل نتائج الاندية والمنتخبات فضلا عن رفع قدرات اللاعبين والمدربين والاشراف على تطوير برامج الواعدين، املا بتطوير واقع اللعبة.
 
الكيوكو شنكاي

اختارت اللجنة المنظمة لبطولة كأس بغداد برياضة الكيوكو شنكاي اللجنة الاعلامية للمسابقة الخاصة بالفئات العمرية، التي ستنطلق الجمعة المقبل الموافق الخامس عشر من شهر كانون الثاني الحالي، في نادي الاعظمية، تحت اشراف الاتحاد المركزي للعبة، وتألفت من مكي الياسري رئيسا والاعضاء نبيل الزبيدي وحيدر كاظم وزياد طارق وعادل سالم.