العراق في بطولة مصر الدولية ببناء الأجسام

الرياضة 2021/01/10
...

 بغداد: نبيل الزبيدي
 
 
اعلن الاتحاد المركزي لبناء الاجسام مشاركته في بطولة كاس الماس الدولية التي تحتضنها مصر للمدة من الثامن عشر ولغاية العشرين من شباط المقبل بمشاركة واسعة من ابطال العالم باللعبة.
وقال رئيس الاتحاد المركزي لبناء الاجسام فائز عبد الحسن لـ(الصباح الرياضي): ان هذا النشاط الخارجي هو الاول ضمن منهاجنا للعام الحالي 2021 ونحرص فيه على تحقيق نتيجة ايجابية، منوها بانه في ضوء هذه الدعوة تم تبليغ اللاعبين الراغبين بالمشاركة في هذا المحفل بالحضور لاقامة الاختبارات في السادس عشر من الشهر الحالي لغرض اختيار الافضل، مؤكدا ان الذين يحق لهم المشاركة في الاختبارات اصحاب المراكز الثلاثة الاوائل في بطولات العراق والقاعات الاهلية لفئات (البدي بلدنك والكلاسيك والفيزيك).
واضاف عبد الحسن: ان اللعبة تشهد انتشارا وتطورا واضحين في الفترة الحالية وبالتالي بالامكان تشكيل اكثر من فريق في الاستحقاقات الدولية المقبلة ونحن نحرص على رفد المنتخبات الوطنية بالدماء الجديدة من اجل زرع روح المنافسة بينهم.
يذكر ان الاتحاد المركزي لبناء الاجسام اختتم في شهر كانون الاول الماضي منافسات بطولة العراق للصالات الاهلية والتي اقيمت في نادي الشرطة فضلا عن اقامة دورات تدريبية اساسية وتطويرية.