منتخب الأشبال يلاعب نادي شباب الوطن ودياً

الرياضة 2021/01/11
...

 بغداد : حيدر كاظم
 
 
يخوض منتخب الاشبال بكرة القدم مباراة ودية امام نادي شباب الوطن بفئة الناشئين اليوم الثلاثاء، ويضيفها ملعب (الراحل علي حسين شهاب) بمجمع وزارة الشباب والرياضة، في الساعة الثانية ظهرا بتوقيت العاصمة بغداد، تحضيرا للاستحقاقات الخارجية المقبلة.
ويسعى الملاك الفني لليوث الرافدين بقيادة المدرب حسن كمال الى الوقوف على جاهزية اللاعبين والزج بأغلب العناصر المتواجدة في قائمته، من أجل زرع روح التنافس بين الجميع والاطلاع على مستوياتهم.
وتعد مباراة اليوم مهمة جدا للاعبي منتخبنا الذين سيحتكون مع لاعبين يفوقونهم من ناحيتي العمر والبناء الجسماني، وهو ما يسهم في تطور امكاناتهم فنيا وبدنيا. 
وسبق لمنتخبنا ان خاض عدة لقاءات تجريبية امام فرق الناشئة لاندية الشرطة والناصرية والصناعات الكهربائية وخرج منها بفوائد ايجابية، بغض النظر عن النتائج.
بدوره قال مدرب ناشئة شباب الوطن عبد الله شهاب لـ(الصباح الرياضي): إن اقامة لقاءات ودية كهذه تمنح اللاعبين الدافع المعنوي لتقديم افضل المستويات وتعزز من خبرتهم في خوض اقوى المواجهات، مضيفا ان المباراة ستكون لها مردودات ايجابية على فريقه ومنتخب الاشبال، وسيستفيد منها الجهازان التدريبيان في تدوين الملاحظات والتعرف على ملامح التشكيلة الاساسية، قبل الدخول في غمار البطولات المقبلة.
واشار شهاب الى انه يطمح لتهيئة المزيد من المباريات التجريبية بغية زيادة تجانس الفريق،  تحضيرا للمشاركة في دوري الناشئين، لاسيما ان القرعة وضعت نادي شباب الوطن الى جانب الزوراء والقوة الجوية والصليخ والجنسية وجنوب بغداد ومصافي الوسط وشباب العراق 
والنصر والسلام.