تحديد موعد بدء مهرجان البراعم

الرياضة 2021/01/12
...

 بغداد: الصباح الرياضي

 
 
حددت اللجنة الفنية والتطوير في الهيأة التطبيعية مطلع العطلة الربيعية موعدا لانطلاق مهرجان البراعم والجذور بكرة القدم، والمخصص لمواليد (2010، 2011، 2012).
وقال نائب رئيس اللجنة الفنية والتطوير في الهيأة التطبيعية داود العزاوي لـ(الصباح الرياضي) : ان اللجنة قررت اقامة مهرجان للبراعم مطلع العطلة الربيعية، وسيكون نظامه على طريقة المباريات المصغرة، بأن يلعب الفريق الواحد امام جميع المشاركين، مضيفا ان الكرنفال الرياضي مخصص لاندية الدوري الممتاز والدرجة الاولى.
واشار العزاوي الى ان المهرجان يعد الاول من نوعه للاعمار المحددة، والهدف منه اكتشاف المواهب ورفدها بالاندية والمنتخبات الوطنية، اضافة الى الجوانب الفنية الاخرى التي تسهم في تطوير امكانات الفرق المتنافسة، وسيتخلله توزيع الجوائز والاوسمة الملونة بين جميع الفرق المشاركة ومن المؤمل اقامته في ملعب الشعب الدولي لمدة يوم واحد فقط.
وكانت اللجنة الفنية والتطوير قد اشترطت مشاركة كل فريق بقائمة من اللاعبين تضم 20 اسما، على ان لا يتجاوز النادي الحد المسموح بذلك، مع الزامه بجلب الكتاب الرسمي من الادارة والاوراق الثبوتية لجميع اللاعبين (جواز السفر او البطاقة الموحدة)، وشددت على ضرورة ارتداء التجهيزات الرياضية التي تحمل الشعار الرسمي للفريق.