صالات الجوية يلتقي مضيفه غاز الشمال

الرياضة 2021/01/12
...

 بغداد: نبيل الزبيدي
 
 
يلتقي بعد غد الجمعة القوة الجوية مع مضيفه غاز الشمال في قاعة بلادي بمحافظة كركوك لحساب الجولة الثانية لدوري صالات الكرة الممتاز، وتقام ايضا ضمن هذه الجولة مواجهتا بلادي مع شباب الوطن والزوراء امام البلدي.
وقال مدرب صالات القوة الجوية بكرة القدم النسوية علي حسين عودة لـ(الصباح الرياضي): لقد قررنا التوجه اليوم الى كركوك من اجل اقامة وحدات تدريبية والتكيف مع الاجواء والاطلاع على القاعة الرياضية التي تحتضن المباراة فضلا عن تهيئة اللاعبات فنيا وبدنيا ونتمنى ان نرى مباريات تليق بسمعة الأندية والكرة العراقية، منوها بان المباريات الاولى لاتعد مقياسا حقيقيا لمستوى الاداء كونه سيتصاعد تدريجيا والفرق ستستفيد من اخطائها وتصحح الامور في المواجهات المقبلة. 
واضاف عودة: ان تشكيلة اللاعبات تتألف من اللاعبات نادية فاضل وزينب عباس وسماح شاكر وسماح ابراهيم وزهراء احمد واية سرمد ومينا كريم وروان وايد ونور صباح واسماء ياسين وغفران صديق وزهراء باسم وزهراء جبار وفاطمة عقيل وتبارك مؤيد فضلا عن مشرفة الفريق النسوي رشا كاظم ومدرب حراس المرمى حسن فليح والمعالج احسان كريم.
واشار الى ان مباراتنا المقبلة ستكون أشبه بالنهائي المبكر لما يمتلكه الفريقان من إنجازات والقاب ولاعبات واعدات وتشكيلة مستقرة.
وعن ابرز الملاحظات التي سجلها عن لقاءات الدور الاول اوضح عودة: نلاحظ من خلال المباريات الثلاث ظهور ناد جديد هو البلدي ونتوقع ان يكون منافسا وندا قويا لفرق المقدمة. وفي ختام  حديثه اكد مدرب الصقور نتمنى للفرق التي خسرت المباريات الأولى اعادة ترتيب اوراقها وتصحيح مسارها لتعوض خسارتها من خلال المباريات المقبلة لتدخل في دائرة التنافس لخلق روح المنافسة وبالتالي الفائدة للكرة العراقية النسوية.