أحمد ياسين لـ"الصباح": هدفي مساعدة دنيزلي على عدم الهبوط

الرياضة 2021/01/19
...

 بغداد: حسين البهادلي 
 
 
 
عبر لاعب المنتخب الوطني السابق والمنتقل حديثا الى صفوف نادي دينزلي سبور التركي احمد ياسين ، عن سعادته الكبيرة بانتقاله في صفقة انتقال حر الى الدوري التركي وخوض تجربة احتراف جديدة .
وقال ياسين في تصريح خص به “الصباح الرياضي” :”انا سعيد جداً بخوض تجربة احترافية في احد اهم الدوريات الاوروبية وصاحب سمعة جيدة في المنطقة ويتواجد فيه العديد من اللاعبين المهمين».
واضاف “فضلت عرض دنيزلي سبور على الكثير من العروض الاخرى، وبعضها من الدوريات العربية، لاجل خوض تجربة وتحد جديد في دوري كبير ومحترم اسعى من خلاله الى الاستمرار بنفس النسق المعروف عني” .
واضاف ياسين ان “نادي دنيزلي سبور فريق جيد حتى وان كان يعاني من تراجع في المستوى، الا ان الموسم ما زال طويلاً وبالامكان العودة وتحسين النتائج، لاسيما في ظل وجود عدد من اللاعبين الجيدين بالاضافة الى الاستعانة بعدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات
 الحالية” .
واشار لاعب المنتخب الوطني السابق الى ان جميع اجراءات انتقاله من فريقه السابق (هاكن السويدي) الى نادي دنيزلي سبور ، تمت بشكل كامل الان موضوع اشتراكه في مباراة اليوم امام غالية سراي غير معروف بحكم عدم خوضه اي وحدة تدريبية مع الفريق.